الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 20:01

القائمة المشتركة: نشكر مئات الآلاف من الناخبين الذين صوتوا بالرغم من حملات التحريض غير المسبوقة​

كل العرب
نُشر: 18/09/19 20:13,  حُتلن: 02:01

 

وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" "بالرغم من كل محاولات الترهيب التي مارسها بنيامين نتنياهو ضد جماهيرنا العربية للحول دون وصولهم لصناديق الاقتراع، وبالرغم من حملات التحريض غير المسبوقة ضد الجماهير العربية ونواب القائمة المشتركة وبث الأكاذيب من أجل زعزعة الثقة بين شعبنا وممثليه في الكنيست، الا أن شعبنا أثبت أنه على قدر كبير من المسؤولية، فقد حققت القائمة المشتركة نجاحا كبيرا ونالت ثقة الغالبية الساحقة من المصوتين العرب الذين أدلو بأصواتهم يوم أمس، حيث ارتفعت نسبة التصويت في المجتمع العربي عن الانتخابات السابقة، وحققت القائمة المشتركة انتصارا كبيرا، وتمكنت من ادخال نواب جدد الى الكنيست".

 واضاف البيان:" عليه فان القائمة المشتركة تتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لمئات الآلاف من الناخبين، الذي وضعوا ثقتهم في القائمة المشتركة، ولكوادر القائمة المشتركة، الحزبية والشعبية الذين بذلوا جهدهم ووقتهم من أجل تحقيق هذا النجاح الكبير . وكذلك الشكر موصول لطاقم حملة الانتخابات القطرية، بكل عناصره الحزبية والمهنية، ولرؤساء السلطات المحلية العربية على دورهم في رفع نسبة التصويت ودعم القائمة المشتركة".

وتابع البيان:" كما وتتقدم القائمة المشتركة بجزيل الشكر والتقدير لوسائل الإعلام العربية التي كان لها قسطا كبيرا في رفع نسبة التصويت، والحملات التوعوية والخط الوطني الذي ساهم بكنس الأحزاب الصهيونية من بلداتنا العربية، والتعاطي مع الحملة الانتخابية بمهنية عالية، لإيصال الرسائل الإعلامية المتعددة لجمهور الناخبين.القائمة المشتركة ستبذل قصارى جهدها في خدمة مجتمعنا العربي وشعبنا الفلسطيني. وستعزز منظومة العمل المشترك داخلها ومع لجنة المتابعة ولجنة رؤساء السلطات المحلية العربية، ومع الكوادر المهنية والأكاديمية من خلال مبادرة الشراكة المجتمعية".

شكرًا للإعلام العربي الوطني المسؤول

وجاء من ابراهيم حجازي رئيس الطاقم التنظيمي بالقائمة المشتركة:" القائمة المشتركة بكافة مركباتها وأحزابها ومنتخبيها، تتقدم بالشكر الجزيل والعرفان الكبير لوسائل الإعلام العربية وللزملاء الصحافيين، الذين وقفوا موقفًا وطنيًا مسؤولا بدعمهم للقائمة المشتركة ولوحدة مجتمعنا العربي، وساهموا مساهمة كبيرة في حث جماهيرنا على المشاركة في التصويت للمشتركة والوقوف إلى جانب الوحدة والشراكة.
بارك الله فيكم، ودمتم منابر للخير والوحدة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
231161.17
BTC
0.51
CNY