أخبارNews & Politics

الحركة الإسلامية: نشكر أبناء مجتمعنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
27

حيفا
غيوم متناثرة
27

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متناثرة
27

راس الناقورة
مطر خفيف
27

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الحركة الإسلامية: نشكر أبناء مجتمعنا على دعمهم ووقوفهم لجانب القائمة المشتركة

تتقدم الحركة الإسلامية لأبناء وبنات مجتمعنا العربي الفلسطيني، بأسمى آيات الشكر والعرفان على دعمهم الكريم

جاء في بيان الحركة الاسلامية:

تقدر الحركة الإسلامية كذلك موقف وسائل الإعلام العربية التي قامت بدورها الإعلامي بمهنية وانحياز لوطنيتهم وقائمة مجتمعهم العربي

نبارك لنواب القائمة المشتركة جميعًا، خصوصا النواب الجدد ونتمنى لهم التوفيق في أداء واجباتهم النيابية


وصل إلى موقع "كل العرب" بيان صادر عن الحركة الإسلامية - القائمة العربية الموحدة، جاء فيه ما يلي:"تتقدم الحركة الإسلامية لأبناء وبنات مجتمعنا العربي الفلسطيني، بأسمى آيات الشكر والعرفان على دعمهم الكريم، ووقوفهم لجانب القائمة المشتركة.


د. منصور عباس رئيس الحركة الإسلامية - القائمة العربية الموحدة

إن الثقة التي أوليتموها القائمة المشتركة ثقة عزيزة، تحتم علينا كحركة إسلامية، وعلينا كقائمة مشتركة، المحافظة عليها كمشروع وطني وحدوي، والحرص على الارتقاء في أدائها الجماعي، وعملها البرلماني والسياسي، خدمة لقضايا شعبنا وهموم مجتمعنا العربي الفلسطيني".

وتابع البيان:"تثمن الحركة الإسلامية الدور الكبير الذي قامت به كوادرها رجالًا ونساءً، وكوادر الأحزاب الشريكة، وكل الكوادر الشعبية التي تجندت لنجاح القائمة المشتركة.
وتقدر الحركة الإسلامية كذلك موقف وسائل الإعلام العربية التي قامت بدورها الإعلامي بمهنية وانحياز لوطنيتهم وقائمة مجتمعهم العربي.
كما ونعود لنؤكد شكرنا وامتناننا للجنة الوفاق الوطني وقاماتها الوطنية، التي رافقتنا منذ البداية ولغاية نجاح القائمة المشتركة الكبير".

وزاد البيان:"تؤكد الحركة الإسلامية أن نهجها الوحدوي لا يتوقف على الأطر السياسية، بل هي حريصة على وحدة الصف الإسلامي خاصّة، مع كل الإخوة العاملين في الساحة الإسلامية أفرادًا وجماعات. وتؤكد أنها ستسعى إلى تجسيد النهج الوحدوي في التيار الإسلامي بصورة حوار مفتوح وتعاون عملي في المرحلة القادمة.
تؤكد الحركة الإسلامية احترامها لاختلاف المواقف السياسية بالنسبة للمشاركة وال مقاطع ة في ال انتخابات ، وتعتبرها اختلافات مشروعة ومعتبرة. وتدعو إلى ضرورة التراجع عن خطاب التشكيك والتشهير والتكفير والتخوين، الذي ينزلق إليه البعض.

نبارك لنواب القائمة المشتركة جميعًا، خصوصا النواب الجدد ونتمنى لهم التوفيق في أداء واجباتهم النيابية. ونرجو التوفيق لباقي المرشحين في القائمة المشتركة.

الحركة الإسلامية ستبقى أمينة على مبادئ وثوابت قضيتنا الفلسطينية ومصالح مجتمعنا العربي الفلسطيني"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

السخنيني الواعد أمير صوان يبلي بلاء حسنا