الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

الحركة الإسلامية: نشكر أبناء مجتمعنا على دعمهم ووقوفهم لجانب القائمة المشتركة

كل العرب
نُشر: 18/09/19 18:04,  حُتلن: 00:13

جاء في بيان الحركة الاسلامية:

تقدر الحركة الإسلامية كذلك موقف وسائل الإعلام العربية التي قامت بدورها الإعلامي بمهنية وانحياز لوطنيتهم وقائمة مجتمعهم العربي

نبارك لنواب القائمة المشتركة جميعًا، خصوصا النواب الجدد ونتمنى لهم التوفيق في أداء واجباتهم النيابية

وصل إلى موقع "كل العرب" بيان صادر عن الحركة الإسلامية - القائمة العربية الموحدة، جاء فيه ما يلي:"تتقدم الحركة الإسلامية لأبناء وبنات مجتمعنا العربي الفلسطيني، بأسمى آيات الشكر والعرفان على دعمهم الكريم، ووقوفهم لجانب القائمة المشتركة.


د. منصور عباس رئيس الحركة الإسلامية - القائمة العربية الموحدة

إن الثقة التي أوليتموها القائمة المشتركة ثقة عزيزة، تحتم علينا كحركة إسلامية، وعلينا كقائمة مشتركة، المحافظة عليها كمشروع وطني وحدوي، والحرص على الارتقاء في أدائها الجماعي، وعملها البرلماني والسياسي، خدمة لقضايا شعبنا وهموم مجتمعنا العربي الفلسطيني".

وتابع البيان:"تثمن الحركة الإسلامية الدور الكبير الذي قامت به كوادرها رجالًا ونساءً، وكوادر الأحزاب الشريكة، وكل الكوادر الشعبية التي تجندت لنجاح القائمة المشتركة.
وتقدر الحركة الإسلامية كذلك موقف وسائل الإعلام العربية التي قامت بدورها الإعلامي بمهنية وانحياز لوطنيتهم وقائمة مجتمعهم العربي.
كما ونعود لنؤكد شكرنا وامتناننا للجنة الوفاق الوطني وقاماتها الوطنية، التي رافقتنا منذ البداية ولغاية نجاح القائمة المشتركة الكبير".

وزاد البيان:"تؤكد الحركة الإسلامية أن نهجها الوحدوي لا يتوقف على الأطر السياسية، بل هي حريصة على وحدة الصف الإسلامي خاصّة، مع كل الإخوة العاملين في الساحة الإسلامية أفرادًا وجماعات. وتؤكد أنها ستسعى إلى تجسيد النهج الوحدوي في التيار الإسلامي بصورة حوار مفتوح وتعاون عملي في المرحلة القادمة.

تؤكد الحركة الإسلامية احترامها لاختلاف المواقف السياسية بالنسبة للمشاركة والمقاطعة في الانتخابات، وتعتبرها اختلافات مشروعة ومعتبرة. وتدعو إلى ضرورة التراجع عن خطاب التشكيك والتشهير والتكفير والتخوين، الذي ينزلق إليه البعض.

نبارك لنواب القائمة المشتركة جميعًا، خصوصا النواب الجدد ونتمنى لهم التوفيق في أداء واجباتهم النيابية. ونرجو التوفيق لباقي المرشحين في القائمة المشتركة.

الحركة الإسلامية ستبقى أمينة على مبادئ وثوابت قضيتنا الفلسطينية ومصالح مجتمعنا العربي الفلسطيني"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244437.58
BTC
0.53
CNY