أخبارNews & Politics

أبو دعابس: لا داعي للتردد.. صوتك يحميك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
مطر خفيف
25

تل ابيب
مطر خفيف
25

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
مطر خفيف
25

قطاع غزة
غيوم متفرقة
24

ايلات
غيوم متناثرة
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشيخ حماد أبو دعابس يدلي بصوته في رهط: لا داعي للتردد.. صوتك يحميك

قال رئيس الحركة الإسلامية، الشيخ حماد أبو دعابس، لمراسل كل العرب، إنه "لا داعي للتردد اليوم، وعلى الجميع الخروج للتصويت"


قال رئيس الحركة الإسلامية، الشيخ حماد أبو دعابس، لمراسل "كل العرب"، إنه "لا داعي للتردد اليوم، وعلى الجميع الخروج للتصويت - لأن صوتك يحميك من الحكومة العنصرية".

وأكد أن هناك تغيير للأفضل في نسبة المتوجهين إلى صناديق الاقتراع. وكان المرشح رقم 11 قد تجول في مدينة رهط، وبها أكثر من 34 ألف صوت، والتقى مع رئيس البلدية فايز أبو صهيبان، ورئيس بلدية رهط السابق طلال القريناوي - اللذان حثا الجماهير للخروج للتصويت. وفي تل السبع هناك حركة غير عادية في صناديق الاقتراع.


الشيخ حماد ابو دعابس

ويفيد مراسلنا أن أزمة سير وطوابير طويلة سجلت في المدرسة الثانوية في بلدة شقيب السلام، وسجلت عملية الاقتراع ارتفاعا ملحوظا في بقية البلدات.

ووقع نقاش بين متطوعين قاموا بنقل سكان من القرى مسلوبة الاعتراف وبين عدد من ناشطي اليمين والليكود، الذين زعموا أن التطوع لنقل الناخبين غير قانوني، وقاموا بتصوير الناشطين على مفرق لاهاف شمالي رهط.

وتستمر عملية الانتخاب بصورة مكثفة في النقب ، فيما يستمر المرشح النقباوي بالتجول في البلدات والقرى والمضارب من أجل التشجيع للخروج للتصويت.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مؤنس دبور يقود منتخب اسرائيل للفوز على لاتفيا 3-1