جامعات / مدارسStudents

الناصرة:الفوج الـ67 يزور مدرسة الفرنسيسكان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
مطر خفيف
25

تل ابيب
مطر خفيف
24

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متناثرة
27

كفر قاسم
مطر خفيف
25

قطاع غزة
مطر خفيف
24

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: الفوج الـ67 يزور الفرنسيسكان حاملًا صورة المربي بشارة رزق

وصل الى موقع كل العرب بيان من الاستاذ يوسف مسعد جاء فيه: قامت مجموعة من خريجي الفوج السابع والستين من مدرسة راهبات الفرنسيسكان بالناصرة بزيارة مدرستهم محبةً ووفاءً لأستاذهم طيب الذكر بشارة رزق الذي انتقل الى الديار السماوية في اليوم الأو

 


وصل الى موقع كل العرب بيان من الاستاذ يوسف مسعد جاء فيه:" قامت مجموعة من خريجي الفوج السابع والستين من مدرسة راهبات الفرنسيسكان ب الناصرة بزيارة مدرستهم محبةً ووفاءً لأستاذهم طيب الذكر بشارة رزق الذي انتقل الى الديار السماوية في اليوم الأول لإفتتاح العام الدراسيّ. وقد توافد الخريجون حاملي الورود عطرها الشكر والاحترام لمن بذّر في قلوبهم وعقولهم القيم والعلوم فنمت وأزهرت وأثمرت.
إن الواجب دفع هؤلاء الشباب والصبايا الأوفياء الى تأدية هذه الزيارة التي أوحت بها محبّتهم لمربي صفّهم، هذه المحبة المخفّفة من مرارة الألم وعبء الحزن. أضاء الخريجون الشموع أمام صورة المربي بشارة رزق وقد رسمها أحد طلابه فجاءت معبّرة عن شخصية استاذهم الإنسانية المعطاءه المحبّة.
ألم يقل أمير الشعراء أحمد شوقي:
قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلّم أن يكون رسولا
كان استاذنا محترمًا في حياته مبجلًا في وفاته وقد حمل رسالة التعليم والتثقيف بامانة وإخلاص وأفواج خريجيه سفراء محبة وعلم امتازوا باخلاقهم العالية وثقافتهم الواسعة. له الرحمة ولهم ولذويه حسن العزاء".

كلمات دلالية
حيفا: اتهام فتى (17 عامًا) بشبهة إطلاق نار وإصابة آخر