أخبارNews & Politics

كفرقاسم: حملة إنفاذ بالمنطقة الصّناعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كفرقاسم: تحرير مخالفات وغرامات باهظة بحملة إنفاذ واسعة في المنطقة الصّناعية

الحملة قامت بها النّيابة العامة بالاشتراك مع قوات الشّرطة والوحدة الوطنية لإنفاذ قانون التّخطيط والبناء زغيرها من الجهات

النّيابة العامة:

 قامت السّلطات الإسرائيلية، اليوم الاحد 15.09.2019 في ساعات الصّباح، بحملة إنفاذ قانون واسعة في المنطقة الصّناعيّة في كفر قاسم، وذلك ضدّ نشاطات تجاريّة غير قانونيّة والتي لحقت بأضرار في البنيّة التّحتيّة ،الكهرباء والمواصلات.


في حملة قامت بها النّيابة العامة بالاشتراك مع قوات الشّرطة والوحدة الوطنية لإنفاذ قانون التّخطيط والبناء وقيادة تنسيق الفعاليات في شرطة إسرائيل وجهات اخرى تمّ الكشف عن أعمال تجاريّة غير قانونيّة في المنطقة الصناعية بمدينة كفرقاسم.

ووصل الى موقع كلّ العرب بيان صادر من النّيابة العامة، ذكر فيه: " قامت السّلطات الإسرائيلية، اليوم الاحد 15.09.2019 في ساعات الصّباح، بحملة إنفاذ قانون واسعة في المنطقة الصّناعيّة في كفر قاسم، وذلك ضدّ نشاطات تجاريّة غير قانونيّة والتي ألحقت أضرارًا في البنيّة التّحتيّة ،الكهرباء والمواصلات. ويذكر أن هذه الأعمال التّجاريّة اقيمت على أرض زراعية غير صالحة لأعمال التّجارة والتّخزين، كما أنّها تنتج أرباحًا اقتصاديّة كبيرة غير قانونيّة على حساب الخزنة العامة".


تصوير النّيابة العامة

أضاف البيان: " في السّنوات الأخيرة تمّ استخدام حظائر الأغنام، كمستودعات للتجارة والتّخزين والصّناعة، وهذا يشمل العديد من الانتهاكات القانونيّة  كالبناء دون تصريح. ويشار الى أن هذه النّشاطات التّجاريّة اقيمت على اراضٍ زراعية خصوصية ليست مرخصة للبناء، وذلك بالقرب من شارع رقم 5، حيث تمّ بناء مجمع ضخم يتضمن مستودعات تخزين وانتاج أبواب، معدات وأغذية للحيوانات".

اختتم البيان أنّه : " تمّ فرض غرامات تصل الى مئات الآلاف من الشواقل على كل نشاط تجاري (بلغ مجموعها حوالي 2 مليون شيكل). بالإضافة إلى ذلك، تمّ إجراء عمليات تفتيش ومصادرة وثائق ومعروضات، وباشرت السّلطات بالإجراءات المدنية والجنائية ضدّ أصحاب العمل والتّحقيق في الأمر" الى هنا نصّ البيان.


تصوير النّيابة العامة


تصوير النيابة العامة


تصوير النّيابة العامة


تصوير النّيابة العامة

إقرا ايضا في هذا السياق:

لبنان: تظاهرات عارمة احتجاجا على الضرائب والأوضاع