فنانين

الوزيري يثير تساؤلات حول علاقته بهيفاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
29

ايلات
غيوم متفرقة
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وشم الوزيري يثير تساؤلات حول علاقته بالنجمة هيفاء وهبي من جديد

نشر وزيري صورة وشم عبارة عن أحرف رومانية بحجم كبيرة مع كلمة "إلى الأبد" مكتوبة باللغة الإنجليزية


عاد محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، لإثارة الجدل والتساؤلات من جديد، فبعد الضجة التي أحدثها وتراجعه عن استقالته من مهمة ادارة أعمال هيفاء، نشر وزيري صورة وشم عبارة عن أحرف رومانية بحجم كبيرة مع كلمة "إلى الأبد" مكتوبة باللغة الإنجليزية.


واستغرب جمهور هيفاء وهبي والوزيري عن المغزى من هذه الكلمة، وهل يرتبط بعلاقة هيفاء ووزيري، خاصة بعد انتشار مزاعم بوجود علاقة حب بينهما. فيما ذكرت تقارير صحفية أنّ "وزيري اعتمد في التاتو الغريب على التاريخ 9/8/2016، ما دفع البعض لربطه بتاريخ بداية تعارفه وعلاقته الجدية بهيفاء، متسائلين ما إذا كان يعني بذلك يوم لقائهما وبأنه سيبقى يحبها إلى الأبد، إلا أن وزيري فضل الصمت وإبقاء الحيرة لدى متابعيه ولم يرد على تلك الأسئلة".
وكان محمد وزيري نشر صورة حديثة، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وأثارت ضجة كبيرة بين متابعيه، وبدا محمد وزيري في الصورة منشغلا بهاتفه الذكي، أثناء لعبه بإحدى الألعاب، وعندما سأله أحد متابعيه إذا كانت اللعبة الشهيرة "ببجي"، أكد أنه لم يحب هذه اللعبة بل يلهو بإحدى ألعاب الأطفال وقال: "حاجات هبلة بتاعة الأطفال". إضافة إلى كل ذلك، فقد جذب اهتمام متابعي محمد وزيري في الصورة خاتم يضعه في يده منقوش عليه حرف "H" باللون الأسود، لافتين إلى أنه إشارة مباشرة لعلاقته الحميمة وحبه الكبير وتمسكه بهيفاء وهبي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

سخنين: الحاجة فوزية شعبان) في ذمة الله