أخبارNews & Politics

اتهام شاب وشقيقه من الناصرة بطعن آخر بسكين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيديو- طعنه بسبب سؤاله إلى ماذا تنظر؟.. اتهام شاب وشقيقه القاصر من الناصرة بطعن آخر بسكين

قدمت الشرطة لائحة اتهام ضد شاب (19 عاما) من مدينة الناصرة، حيث قام هو وشقيقه الأصغر بالاعتداء على شاب آخر


قدمت الشرطة لائحة اتهام ضد شاب (19 عاما) من مدينة الناصرة ، حيث قام هو وشقيقه الأصغر بالاعتداء على شاب آخر وضرباه بعنف لأنه سأله "إلى ماذا تنظر؟" كما طلبت الشرطة اعتقاله حتى انهاء الاجراءات القانونية.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة أنه: "في يوم 06/09/2019، استلمت الشرطة بلاغا عن نشوب شجار بحي في مدينة الناصرة بين مجموعة من الشبان،  تعرض أحدهم للطعن خلالها وأحيل إلى مستشفى في الناصرة لتلقي العلاج".

وأضاف بيان الشرطة: "هرعت قوات الشرطة للمكان وباشرت في جمع الأدلة والتحقيق في ملابسات الحادث، واعتقلت الشرطة الشقيقين المشتبهين للتحقيق معهما، ووفقا للتطورات وافقت المحكمة على طلب الشرطة بتمديد اعتقالهما لوقت آخر".
وتابع البيان: "من التحقيقات الأولية تبين أنّه: "في قرابة الساعة الواحدة بعد الظهر، تواجد الشاب الضحية (20 عاما) في الحي مع أصدقائه، عندها لاحظ أنّ شابا آخرا ينظر إليه ويحدق به فسأله: "إلى ماذا تنظر؟"، على هذا اعتدى المشتبه على الشاب، وقام برفقة شقيقه الأصغر بإخراج سكين وطعنا الشاب بأجزاء عديدة من جسمه (في الجانب الأيسر من وجهه، في عنقه، وظهره وكتفه) وقام أصدقائه بنقله إلى مستشفى في الناصرة".
واختتم البيان: "بعد التحقيقات المكثفة، قامت النيابة العامة في الشرطة بتشكيل قاعدة أدلة ضد المشتبه وشقيقه، وقدمت لائحة اتهام ضدهما بالتهم المنسوبة اليهما: التسبب باصابة متعمدة لشاب من الناصرة بعد طعنه بسكين، بالاضافة لتهمة حيازة السكين، وتم تقديم طلب تمديد اعتقالهما حتى نهاية الاجراءات القانوينة بمحكمة الصلح في الناصرة" وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيرة: اصابة شاب بجراح متوسطة بعد تعرضه لاطلاق نار