كوكتيلCocktail

مدن تفرض ضرائب على تربيّة الكلاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدن تفرض ضرائب على تربيّة الكلاب

هناك الكثير من النّاس يحبون تربية الحيوانات وأكثر تلك الحيوانات هي القطط والكلاب. وهناك من يسلهم بتبني هذه الحيوانات وتربيتها بشكل جيّد ومنحها كل حاجاتها من طعام ونظافة وتسلية


هناك الكثير من النّاس يحبون تربية الحيوانات وأكثر تلك الحيوانات هي القطط والكلاب. وهناك من يساهم بتبني هذه الحيوانات وتربيتها بشكل جيّد ومنحها كل حاجاتها من طعام ونظافة وتسلية.


الصّورة للتوضيح

لكن الغريب هو أن تساهم بهذه الأمور وتتبنى كلب أو تقوم بتربيته وصرف النّقود على ذلك بالاضافة الى دفع الضّرائب على تربية الكلب.
نعم، هذا ما يحدث في بعض المدن في العالم، وأشهر هذه المدن هي مدينة لاهاي الهولندية، التي تفرض ضريبة بقدر 120 يورو على الكلب الواحد، فكيف هي الحال ان أردت تربية أكثر من كلب!!

لم يقتصر الأمر على مدينة لاهاي انّما نجد العديد من المدن التي اتّبعت فرض مثل هذه الضّرائب وآخرها مدينة زامورا الاسبانية. هذه المدينة لم تفرض ضريبة عالية كما تفرض لاهاي بل اكتفت بفرض ضريبة تبلغ 9 يورو سنويًّا، ولكن مع ذلك نجد العديد ممن يحب تربية الكلاب قد عارضوا ورفضوا هذه الضّريبة التي ستبدأ ن العام المقبل. أما عن سبب فرضها فهو عبء المدينة المتزايد في تمويل جمع فضلات الكلاب من شوارع المدينة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الكلاب تريبة لاهاي
إصابة شاب بحادث طرق قرب أور يهودا