منبر العربHyde Park

الإصدار الثالث والعشرون لندوة اليوم السابع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الإصدار الثالث والعشرون لندوة اليوم السابع

صدر الكتاب التّوثيقي الثالث والعشرون لندوة اليوم السّابع الثّقافيّة الأسبوعيّة في المسرح الوطني الفلسطيني في القدس.


القدس:7-9 -2019 –صدر الكتاب التّوثيقي الثالث والعشرون لندوة اليوم السّابع الثّقافيّة الأسبوعيّة في المسرح الوطني الفلسطيني في القدس.

ويحمل الكتاب الذي أعدّته وحرّرته مديرة الندوة ديمة جمعة السّمّان، وقدّم له جميل السلحوت عنوان "بوّابة السّماء" ويقع في 298 صفحة من الحجم الكبير.

ويضمّ الكتاب المواضيع التي جرى نقاشها والكتابة عنها في الندوة وهي:

رواية"عند بوّابة السّماء"لجميل السلحوت، رواية"ليت"لرهف عزالدين السعد، قصة"دقدوق لا تزعج أبوك" لفداء سمير أبو كفّ، ملامح من السّرد المعاصر لفراس حج محمد، قصة"الدجاجة المذعورة"لنزهة أبوغوش، رواية"سفر مريم" لمهند الصباح، ديوان"عيون القدس"لنبيهة راشد جبارين، رواية "جرّة ذهب"لفوزي عبده، سردية "أنا العاشق ومنك المطر"لوليام فوسكرجيان، رواية"المرجان البرّي يغزّ" ليعقوب بولس، أمين دراوشة يكتب عن رواية "نسيم الشّوق"، ثلاث قصص أطفال لجميل السلحوت، مجموعة قصص أكاليل الغار لأسمهان خلايلة، رواية" جداريّات عنقاء"لمروى فتحي منصور، ورواية"كرنفال المدينة" لنزهة الرملاوي.

 موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:[email protected]


إقرا ايضا في هذا السياق:

ريفلين يستدعي نتنياهو وغانتس