الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

المئات في المهرجان الانتخابي للقائمة المشتركة في نحف: لا للأحزاب الصهيونية‎

محاسن ناصر -
نُشر: 06/09/19 22:28,  حُتلن: 07:27

النائب اسامة السعدي :
كل صوت مؤثر ولا مكان للأحزاب الصهيونية بيننا، هذه معركة وجود ووحدة الشعب هي المنتصرة

النائب يوسف جبارين:
النواب العرب في المشتركة هم الاكثر نشاط وفعالية من بين كل اعضاء الكنيست

النائب هبه يزبك :
هذه معركة وجود وعلينا جميعا مضاعفة جهودنا من اجل ذلك

المرشح وليد طه:
نتنياهو لا يعمل حسابًا لـ22 دولة عربية لكنه يعمل الف حساب للصوت العربي تخوفاً من سقوطه وتقديمه للمحاكمة

شارك المئات من اهالي بلدة نحف والمنطقة بالمهرجان الانتخابي للقائمة المشتركة، مساء اليوم الجمعة بمشاركة نواب المشتركة اسامة السعدي ويوسف جبارين وهبه يزبك والنائب السابق مسعود غنايم والمرشح وليد طه.


الفيديو والصور من المهرجان الانتخابي للمشتركة في نحف

وتحدث خلال المهرجان الذي تولى عرافته الناشطة الاجتماعية سالي أسماعيل الضيوف المشاركين، حيث قال النائب يوسف جبارين:"النواب العرب في المشتركة هم الاكثر نشاطًا وفعالية من بين كل اعضاء الكنيست بالعمل البرلماني وبسن العديد من القوانين التي صبّت بمصلحة المجتمع والمواطن العربي بالاضافة الى العمل باللجان البرلمانية من وراء الكواليس على العديد من القضايا، منها التعليم والصحة والحقوق والتعليم العالي وغيرها..".

النائب أسامة السعدي قال:"هذا يوم ناجح بين أهلنا وأبناء شعبنا لنؤكد على أهمية دعم القائمة المشتركة من كل بيت، حي وبلدة عربية في الداخل، لأنه فقط من خلال تكثيف الجهود خلال الأيام القريبة المتبقية حتى يوم الحسم 17/09 يمكننا أن نكون اقوى لصدّ أي مخطط سياسي صهيوني من قبل اليمين وزمرة كهانا، كل صوت مؤثر ولا مكان للأحزاب الصهيونية بيننا، هذه معركة وجود ووحدة الشعب هي المنتصرة".
وتطرق النائب اسامة السعدي الى قضية الكاميرات، مشيرا إلى "تخوف نتنياهو من الناخب العربي ومحاولاته لمنع المواطنين العرب ممارسة حقهم الشرعي بالتصويت" مؤكداً ان "الكاميرات لا تخفينا ولا تمنعنا من ممارسة حقنا الشرعي بالتصويت والتاثير عن مستقبلنا".



المرشح وليد طه أضاف خلال حديثه:"نتنياهو لا يعمل حسابًا لـ22 دولة عربية فهو يهاجم ويقصف ويدمر في لبنان وفي سوريا وفي العراق وفي سيناء وفي اليمن وفي كل مكان دون اخذ الحسبان من الدول العربية لكنه يعمل الف حساب للصوت العربي تخوفاً من سقوطه وتقديمه للمحاكمة".

النائب هبه يزبك اختتمت المهرجان بالتوجّه للشريحة النسائية وابناء الشبيبة وطالبتهم بأن يمارسو حقهم بالتصويت والتأثير وأخذ الدور المركزي لزيادة قوة المشتركة وتمثيلها في الكنيست من اجل التصدي لسياسة نتنياهو واليمين المتطرف ومن اجل حقنا بالوجود.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
239683.20
BTC
0.53
CNY