الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:01

شباب سخنين يستهل مشواره بالدّرجة الثّانية بفوز على معلوت – ترشيحا

علاء بدارنة- مراسل
نُشر: 06/09/19 18:09,  حُتلن: 22:19

استهل فريق شباب سخنين الصّاعد الجديد الى الدّرجة الثّانية، مشواره في الدّوري بفوز كبير بهدف يتيم على فريق "هبوعيل معلوت" – ترشيحا. يذكر أن المباراة جرت على أرض ملعب الدّوحة للتدريبات بحضور ومؤازرة عشرات المشجّعين السّخنينيين.


أثناء المباراة


كانت بداية المباراة لصالح الفريق الضّيف الذي حصل على ضربة جزاء في الدّقيقة الثّامنة من المباراة ولكن الحارس السّخنيني محمد خطيب كان بالمرصاد وتصدّى لضربة الجزاء، بعد هذا التّصدي هيمن فريق شباب سخنين على مجريات اللّقاء وفي الدّقيقة الأربعين سيطر اللّاعب "أمير غنامة" على كرة عرضية ومن خارج منطقة الجزاء سدّد كرةً صاروخيّةً وأسكنها في الشّباك. لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب سخنين بهدف دون ردّ. 


ومع بداية الشّوط الثّاني تراجع لاعبو فريق شباب سخنين الى الخلف واعتمدوا على لعب الهجمات المرتدة، وكاد الفريق الضّيف أن يحقق التّعادل في أكثر من مناسبة، لكن الحارس فريق سخنين "محمد خطيب"، تألق ونجح في الذّود عن مرماه لينتهي اللّقاء بفوز ثمين لفريق شباب سخنين في باكورة مبارياته في الدّجة الثّانية.
وفي حديث لمراسل موقع كل العرب مع رزق غنايم، مدرب فريق شباب سخنين، قال :" بداية موفقة، أشكر جميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة دقائق المباراة، ليس من السّهل أن تُحقّق الفوز في أول اختبار لك في الدّرجة الثّانية، ولكن نحمد الله استطعنا تحقيق ذلك".


وتابع غنايم :" في هذه المرحلة لا يمكننا تحديد اهدافنا لهذا الموسم، فنحن فريق يفتقر الى الميزانيات والدّعم المادي. غدًا ستكون لنا جلسة مع بلدية سخنين، وسنطالب بتخصيص ميزانية لائقة بفريق شباب سخنين، الذي يضم نخبة من شباب سخنين، بدون أي لاعب تعزيز".


 

مقالات متعلقة