أخبارNews & Politics

د.امطانس شحادة: المشتركة هي العنوان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د.امطانس شحادة لـarabTV: المشتركة هي العنوان وينبغي التصدي للأحزاب الصهيونية

أكد المرشح الثاني في المشتركة عن التجمع الديمقراطي د. شحادة ان ظاهرة غزو الاحزاب الصهيونية للمجتمع العربي ظاهرة خطيرة جدا


أكد المرشح الثاني في القائمة المشتركة عن التجمع الوطني الديمقراطي د.امطانس شحادة ان ظاهرة غزو الاحزاب الصهيونية للمجتمع العربي ظاهرة خطيرة جدا، واضاف :" كيف يمكن استقبال ليبرمان وأتباعه في البلدات العربية وهو يسعى لترحيل العرب، ويتعامل حتى مع المرشحين ضمن قائمته على اساس طائفي". وتساءل دكتور شحادة هل سيقبل المرشحون ضمن قائمة ليبرمان في انخراط ابنائهم في الجيش ليقتلوا ابناء شعبهم؟


وعن تحالف ميرتس مع ايهود باراك قال: لا يوجد حزب ميرتس، فهذا الحزب اختار التحالف مع السفاح باراك صاحب الماضي العسكري السيئ ، فقد ارتكب باراك المجازر بحق ابناء شعبنا ، ولا مبرر لعيساوي فريج بان يتغنى بحزبه وعدم قبوله بالاحتلال.
وتابع شحادة هجومه على الاحزاب الصهيونية وقال ايضا حزب ازرق ابيض الذي تقوده نخبة من مجرمي الحرب لا ينبغي القبول بهم في الشارع العربي لا بل كنسهم من مجتمعنا ، العنوان لابناء شعبنا القائمة المشتركة بتركيبتها الحالية ،ونحن نطالب المواطنين بالخروج الى صناديق الاقتراع ودعم القائمة المشتركة من اجل زيادة التمثيل العربي ، نحن نمر بمرحلة مهمة وهدفنا رفع نسبة التصويت فأعضاء القائمة المشتركة هم الذين يعالجون قضايا الجماهير العربية.
وتوجه د.امطانس شحادة الى الجمهور العربي قائلا: عليكم الرد على الاحزاب الصهيونية واليمين المتطرف بالتصويت للقائمة المشتركة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة شاب بحادث طرق قرب أور يهودا