أخبارNews & Politics

مركز المينا العكيّ يختتم برنامج الصيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
غيوم متناثرة
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عكا: مركز المينا العكيّ يختتم برنامج الصيف مع فعالية أمنية البالونات

اختتم مركز المينا التربوي العكيّ برنامجه، صيف ممتع في عكا 2019، بفعالية تتويجية تهدف إلى تطوير الإبداع وإرسال رسائل قيميّة هادفة من خلال فعالية أمنيات البالونات.


وفق بيان وصل لموقع كل العرب  عن مركز المينا التربوي العكيّ جاء فيه: " أن المركز اختتم  برنامجه، صيف ممتع في عكا 2019، بفعالية تتويجية تهدف إلى تطوير الإبداع وإرسال رسائل قيميّة هادفة من خلال فعالية أمنيات البالونات. حيث تعلّم الأطفال من خلالها كيفية صنع أشكال جميلة بطريقة إبداعية بمشاركة الأهل والأصحاب".

وأضاف البيان: "في نهاية البرنامج قام الجميع بكتابة أمنياتهم على البالونات وإطلاقها لعنان السماء علّها تجوب العالم بأسره لتصل رسالتهم فتتحقق أمنياتهم بالخير والمحبة لكل الناس."

هذا وقد قالت المربية شيماء هنداوي مديرة مركز المينا: "شكرا لبلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل على دعم فعاليات الصيف لأطفالنا في كل عام. وشكرا لأطفالنا، لأهلهم ولكل من شارك وساهم في هذا البرنامج، شكر خاص جدا للفنانة المتألقة ديالا غندور وللكادر المميز المفعم بعطائه كادر مركز المينا التربوي العكي وكل عام والخير والإنسانية تعم العالم كله. ولتبقى بلدي عكا بلد خيرٍ محبة وإنسانية سالمة من العنف كلّها سلام". إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة طفل (3 سنوات) برأسه خلال لعبه في رهط