أخبارNews & Politics

إلتفاف جماهيري واسع دعماً للقائمة المشتركة في طمرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إلتفاف جماهيري واسع دعماً للقائمة المشتركة في طمرة

بأجواء إيجابية وحماسية، أُقيمت في مدينة طمرة، يوم أمس، عدة إجتماعات إنتخابية دعماً للقائمة المشتركة.

النائب د. يوسف جبارين:

تعزيز تمثيلنا البرلماني من خلال رفع نسبة التصويت لدى اهالينا من شأنه أن يحدث تغييرًا هامًا في موازين القوى السياسية في الكنيست، وبالتالي بامكاننا سدّ الطريق امام نتنياهو لتشكيل حكومة إستيطانية وعنصريّة جديدة تعتمد على اليمين المتطرف


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر القائمة المشتركة، جاء فيه: "بأجواء إيجابية وحماسية، أُقيمت في مدينة طمرة، يوم أمس، عدة إجتماعات إنتخابية دعماً للقائمة المشتركة وقد شارك بالإجتماعات كل من النائب د. يوسف جبارين والنائبة هبة يزبك وابراهيم حجازي، بالاضافة الى المحامي نضال عثمان نائب رئيس بلدية طمرة. وحضر الاجتماعات المئات من سكان المدينة الداعمين للقائمة المشتركة والذين عبروا عن ضرورة التصويت للقائمة وأهمية تقويتها من اجل تمثيلٍ أكبر لقضايا المجتمع العربي وقضايا شعبنا".

 
خلال اللقاء

وأضاف البيان: "ومما أكّده النائب د. يوسف جبارين خلال هذه النشاطات "ان تعزيز تمثيلنا البرلماني من خلال رفع نسبة التصويت لدى اهالينا من شأنه أن يحدث تغييرًا هامًا في موازين القوى السياسية في الكنيست، وبالتالي بامكاننا سدّ الطريق امام نتنياهو لتشكيل حكومة إستيطانية وعنصريّة جديدة تعتمد على اليمين المتطرف، مثل سموتريتش وريغيف وشاكيد وغيرهم من الفاشيين" ".

واختتم البيان: "وقالت النائبة هبة يزبك: "ان كل عضو إضافي للقائمة المشتركة في الكنيست يعني قوة أكبر لنا لمتابعة قضايانا اهالينا الحارقة ومعالجتها، ومن بينها قضايا الأراضي والسكن ومسطحات البناء، التربية والتعليم، التمييز في الميزانيات اللازمة للنهوض ببلداتنا، بالاضافة طبعًا الى قضايا العنف الداخلي واستفحال الجريمة وفوضى السلاح. كل هذه القضايا هي في اعلى سلم اهتماماتنا" ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته