رياضة وشبابSports

انضمام ايكاردي لباريس سان جيرمان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
غيوم متناثرة
19

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نيمار يرضخ لأمر بقائه مع سان جيرمان وانضمام ايكاردي لتعزيز الحلقة الأمامية

رضخ النجم البيرازيلي نيمار دا سيلفا لأمر بقائه مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد تعثر انتقاله الى نادي آخر

 


رضخ النجم البيرازيلي نيمار دا سيلفا لأمر بقائه مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد تعثر انتقاله الى نادي آخر، وأبرز هذه الأندية ناديه السابق برشلونة الاسباني. وقال نيمار أنه يريد النجاح مع سان جيرمان والمساهمة بانجاح مسيرته في جميع المسابقات.

وفي سياق متصل، فقد أعلن رئيس النادي ناصر الخليفي أنه لن يتم بيع نيمار بأقل من مبلغ 300 مليون يورو، علما أنه تم اقتناء بطاقة لعبه قبل سنتين بمبلغ 222 مليون يورو.التقى ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، مع قادة الفريق لشرح موقف اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.
وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن الخليفي أخبرهم بأن نيمار يرغب في الرحيل إلى برشلونة، لكن الأمر ليس سهلا.وقال الخليفي خلال الاجتماع: "نيمار يمكنه الرحيل، لكن فقط إذا تلقينا عرضًا ضخمًا قيمته 300 مليون يورو".
وأشارت الصحيفة إلى أن أول اجتماع بين إدارتي باريس سان جيرمان وبرشلونة، حدث في 13 آب الماضي، لكن العرض لم يكن مقنعا بما يكفي حينها، حيث كان يتكون من فيليب كوتينيو ومبلغ مالي. وأضافت: "إدارة سان جيرمان رأت أن برشلونة أتى تقريبا بأيدي فارغة، نظرًا لهذه العرض غير المناسب".
وتابعت "لو باريزيان": "الإدارة الفرنسية كانت على علم بعدم وجود قدرة مالية لبرشلونة، تتناسب مع سعر نيمار، وأنها صفقة لا يمكن القيام بها".وأفادت بأن النادي الكتالوني أجرى عدة محاولات بعد ذلك، كما ضغط اللاعب بنفسه، لكن ذلك لم يؤد إلى أي شيء في النهاية، حيث سيستمر اللاعب مع البي إس جي.
وقد أتم مسؤولو سان جيرمان التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي، قادما من صفوف نادي انتر ميلان، على سبيل الاعارة مع الاحتفاظ بحق الشراء.وكان مدرب إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، قد أعلن في وقت سابق خروج إيكاردي من مخططاته، وأثبت ذلك من خلال شراء مهاجم مانشستر يونايتد، روميلو لوكاكو، قبل استعارة الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من النادي ذاته.
وأراد إيكاردي الانتقال إلى يوفنتوس، إلا أن الصفقة انهارت في النهاية، علما بأن فالنسيا ما زال راغبا في ضمه.ومن المتوقع أن يشكل إيكاردي (26 عاما)، منافسة حقيقية للنجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، في مركز المهاجم الصريح بسان جيرمان.

كلمات دلالية
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة