السلطات المحلية

بلدية الناصرة تفتح قسم الجباية ايام السبت والاحد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية الناصرة تفتح قسم الجباية ايام السبت والاحد حتى نهاية العام

اصدر رئيس بلدية الناصرة وادارتها تعليماتهم بخصوص فتح قسم الجباية ومداومة العمل ايام السبت والاحد حتى نهاية هذا العام وذلك من اجل تمكين المواطنين التوجه الى هذا القسم


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "اصدر رئيس بلدية الناصرة وادارتها تعليماتهم بخصوص فتح قسم الجباية ومداومة العمل ايام السبت والاحد حتى نهاية هذا العام وذلك من اجل تمكين المواطنين التوجه الى هذا القسم لتسديد التزاماتهم بما يتعلق بضريبة الساكن "االارنونا" وباقي الالتزامات من رسوم ترخيص وضرائب تحسين وغيرها".

وأضاف البيان: "قسم الجباية سيعمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة والنصف حيث سيتواجد موظفين يسهلون كافة العقبات من اجل زيادة مدخولات البلدية من هذه الناحية الامر الذي سيعود بالفائدة من ناحية تطوير الخدمات وتنجعيها. رئيس البلدية يتوجه بشكل شخصي الى كل مواطن لم يسدد التزاماته للبلدية بعد بأن يتوجه الى القسم وسيجد من يعتني ويهتم من اجل هذا الغرض. نحن نسعى الى تطوير المدينة في شتى الحقول مشاركتكم وايفائكم لالتزاماتكم ستجعل هذه الشراكة شراكة خير وتنقل الناصرة الى الافضل والاجمل".

واختتم البيان: "ان نسدد التزاماتنا للبلدية هذا يعني حصول البلدية على المنح المشروطة بالوصول الى الهدف املنا ان هذه الشراكة ناجحة متميزة كنا كذلك في الماضي وسنبقى بإذن الله دائما في خدمة اهلنا والاجيال القادمة وشعبنا كله" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة بلدية ارنونا
حيفا: سقوط فتى عن إرتفاع وإصابته بجراح متوسطة