الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

بلديّة عكا تستقبل العام الدّراسيّ الجديد بتجهيز جميع المدارس والروضات العربيّة

كل العرب
نُشر: 01/09/19 16:15,  حُتلن: 18:34

قامت البلدية بترميمات واسعة في مبنى في المدرسة التكنولوجيّة اورط 

وصل لموقع كل العرب بيان صادر عن بلديّة عكا جاء فيه:"بلديّة عكا تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2019/2020، حيث أنّها قامت بلدية عكا بتجهيز جميع المدارس والروضات العربية في المدينة. وقامت البلدية بترميمات واسعة في مبنى في المدرسة التكنولوجيّة اورط حيث شمل الترميم تبليط الممرات والجدران، طلاء الجدران والسّاحات، تركيب بوابات جديدة، تركيب شبابيك جديدة وتحديدها، تركيب العرائش، ترميم المبنى الخارجي، وتوسيع الصفوف".

وزاد البيان:"في مدرسة المنارة فقد تمّ ترميم الحمامات بشكل جذري، ترميم بعض الصّفوف وتزويدها بمقاعد الدّراسة الجديدة إضافة إلى طلاء جدران الصّفوف والممرات.

وفي مدرسة الأمل الابتدائية تم طلاء جدران الممرات والساحات اضافة الى تزويد بعض الصفوف بالمقاعد الدراسية الجديدة والخزائن.

وفي مدرسة اورط على اسم حلمي شافعي تم ترميم الساحات الخارجية وتركيب العرائش وطلاء الجدران.

أمّا في الرّوضات والبساتين شهدت بعض الروضات ترميمات واسعة في الصفوف والساحات الخارجية، ويتم في هذه الايام استكمال بناء الروضتين الجديدتين في شارع طرومبلدور بجانب التأمين الوطني".

وأضاف البيان:"وقد صرّح أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قائلًا: "بداية نتمنى لطلابنا الاعزاء وأهاليهم ان تكون السنة الدراسية الجديدة سنة خير ونجاح للجميع". "بحمد الله نحن في بلدية عكا استطعنا تجهيز المدارس والروضات العربية بكل ما يلزم لافتتاح السنة الدراسية بشكل تام وذلك إضافة إلى تجهيز المدارس بكل ما يلزم على مدار العام". "أشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري وقسم المعارف في بلدية عكا على التعاون وتقديم الدعم والميزانيات لمدارسنا وسد جميع الاحتياجات". إلى هنا اختتم البيان. 

مقالات متعلقة