سياحةTourism

لمجبي المغامرات: أماكن لخوض المغامرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لمجبي المغامرات وتسلق الجبال: أكثر الأماكن التي ينصح بالسّفر اليها

نعرض لكم بعض الأماكن التي تمكنكم من خوض هذه المغامرات، فما عليكم الا تحديد الوجهة والتهيؤ للسفر:


لمجبي المغامرات وتسلق الجبال

الكثيرون يبحثون عن أماكن للسفر تساعدهم في أخذ قسط من الرّاحة، ولكن هناك العديد ممن يفضل السّفر لأماكن سياحية تمكنه من خوض المغامرات والتّوغل في أحضان الطّبيعة والتّمتع بالجبال والأنهار والشلالات والبحيرات الخلّابة التي تنتظر زيارتنا لتمنحنا ساعات من التأمّل والهدوء.
لهذا نعرض لكم بعض الأماكن التي تمكنكم من خوض هذه المغامرات، فما عليكم الا تحديد الوجهة والتهيؤ للسفر:

قرية منالي- الهند
هذه القرية يعشقها جميع محبي المغامرات فهي متعة لمحب الطبيعة و عاشق المغامرات وذلك لكثرة غابات الصنوبر و بساتين التفاح على الطريق. كما أنها تمتلك سمعة بأنها وجهة مفضلة لقضاء شهر عسل مختلف و مليء بالمغامرات. من ابرز الأمور التي يقوم بها السياح هناك هي؛ التزلج على الجليد و ركوب المظلات. كما توجد بداخل القرية عدة قرى خفية في جبال الهيمالايا حيث يذهب السياح في العديد من المغامرات إلى هناك لاستكشاف تلك القرى.

سريلانكا
تم اكتشاف حياة برية مذهلة في سريلانكا حيث يتمكن السياح من محبي المغامرات مشاهدة أفضل الحيتان في العالم و الذهاب في جولات بين مزارع الشاي و حضور المهرجانات الدينية وتتبع النمور و أيضاً تتبع الهجرة السنوية للأفيال في حديقة "مينيريا" الوطنية و كل تلك الأمور خطرة للغاية حيث أن تتبع النمور والأفيال يحتاج إلى الحرص الشديد ولكنها بالطبع مليئة بالمغامرات.

مدينة أويمياكون
مدينة أويمياكون هي أبرد مكان مأهول بالسكان على كوكب الأرض. رغم لأنها تحتوي على فندق واحد فقط الا أن المغامرات بها لا تعد و لا تحصى فبالرغم من خطورتها إلا أن السياح من محبي المغامرات يحبونها للغاية حيث يمكنهم ممارسة جميع الرياضات الشعبية هناك مثل التزلج و هوكي الجليد و الصيد الجليدي. كما قام بزيارة المدينة العديد من المشاهير منهم باريس هيلتون.

صحراء أتاكاما
وفقاً لكل من ناسا و ناشيونال جيوغرافيك فإن صحراء أتاكاما في تشيلي لديها تربة مماثلة تماماً لتلك التي في المريخ. هذه الحقيقة العلمية جعلت السياح من محبي المغامرات من شتى بقاع العالم يتجهون إليها لاستكشافها و إيجاد المغامرة فيها. هناك العديد من الفنادق التي تم انشائها هناك حتى تلبي احتياجات السياح هناك و حرصاً على راحتهم خاصةً منذ أن بدأ السفر إليها يصبح في ازدياد مستمر و أصبحت وجهة لمحبي المغامرات و للجيولوجيين لاستكشاف تلك الأرض الفريدة من نوعها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

هرتسليا: تعرّض سيّدة للغرق وحالتها حرجة