رياضة وشبابSports

تعادل هبوعيل عكا والاخاء الناصرة 3-3
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
22

حيفا
غيوم متناثرة
22

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غيوم متناثرة
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعادل ايجابي 3-3 في مباراة جنونية بين هبوعيل عكا والاخاء الناصرة

مباراة جنونية متقلبة شهدها استاد عكا، بين فريقي هبوعيل عكا والاخاء الناصرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي 3-3.

 نقطة اولى للاخاء هذا الموسم بعد الخسارة الاسبوع الفائت للابناء اللد


مباراة جنونية متقلبة شهدها استاد عكا، اليوم الخميس، بين فريقي هبوعيل عكا والاخاء الناصرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي 3-3.


صور من المباراة

الشوط الاول كان بسيطرة مطلقة للنصراويين، لكن الاهداف سقطت في نهايته حيث افلح المدافع اياد خطبه في الدقيقة ال29 من زج كرة عرضية في الشباك العكيه ليعلن تفوق الاخاء 1-0. أما الهدف الثاني للاخاء جاء من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة ال45 ليحولها المهاجم بوزورغي لينتهي الشوط الاول بتقدم الاخاء بهدفين نظيفين.
الشوط الثاني افتتح بسيطرة نصراوية ايضاً، لكن وخلال دقيقة واحدة افلح الفريق العكي بادراك التعادل من هدف رائع لمدافع عكا علاء جعفر في الدقيقة ال69 وراز تويتر في الدقيقة 70 بعد كرة عرضية من علاء جعفر.


لاحقا، أفلح علي خطيب بهدف اوروبي رائع بمنح التقدم مرة أخرى للاخاء وكان ذلك من ضربة جزاء حرة من 25 مترا ارسلها الى حلق الشباك العكية. لكن الفريق العكي ابى الا ان يدرك التعادل مرة اخرى والتعادل جاء من ضربة جزاء غير مستحقة لهبوعيل عكا اذ ان العرقلة كانت خارج منطقة الجزاء الا ان لحكم المباراة كان رأي اخر واحتسب ضربة جزاء حولها اللاعب العكي عزات خلايلة لهدف التعادل 3-3.

الاثارة استمرت في الدقائق الاخيرة ايضاً اذ سنحت عدة فرص للفريقين لاهداف اخرى الا ان لاعبي الفريقين اخفقوا بالتسجيل لتنتهي المباراة بالعادل المثير 3-3 ونقطة اولى للاخاء هذا الموسم بعد الخسارة الاسبوع الفائت للابناء اللد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

نتنياهو: صفقة القرن تقضي بفرض سيادة إسرائيل