اسواق العربEconomy

كتالوج إيكيا 2020 بمفهوم: ثورة جديدة في عالم النوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كتالوج إيكيا 2020 بمفهوم: ثورة جديدة في عالم النوم

أطلقت إيكيا إسرائيل كتالوج 2020 الذي سيوُزّع إبتداء من 2.9، بمفهوم: ثورة جديدة في عالم النوم-Starting a sleep revolution

الكتالوج مكرّس لجودة النوم بشكل خاصّ ومحيط غرفة النوم بناءً على الأوضاع الحياتية التي نعيشها.
يعرض الكتالوج 5 بيوت تصف حلولا متنوعة تجسّد الاحتياجات الوظيفية، العاطفية والتصميمية التي تروي قصّة كل بيت
شوكي كوبلنتس، المدير العام لإيكيا إسرائيل: اتّضح من استطلاع أجريناه قبل انتاج الكتالوج أن هناك عدّة احتياجات إنسانية عامّة تلعب دورًا مهمًا في حياتنا بالبيت، ومنها الشعور بالإنتماء، الراحة وامتلاك البيت.
لأول مرة تطلب إيكيا من مصمّمين عالميين انتاج نسخة "للبيت السادس" في الكتالوج الذي يعرض نمط ال حياة الذي يعبّر عن السوق المحلّي


أطلقت إيكيا إسرائيل كتالوج 2020 الذي سيوُزّع إبتداء من 2.9، بمفهوم: "ثورة جديدة في عالم النوم-Starting a sleep revolution". الكتالوج يحتوي على المئات من الحلول المبتكرة لغرفة النوم مثل لُحف (بطانيات)، مخدّات، أسرّة، فرشات، ستائر، أباجورات ("تريس")، سجاد ونباتات، ويعرض أفكارًا بسيطة للتحسين من جودة النوم.
الكتالوج الجديد يركّز على 5 تصاميم جديدة لمنازل مختلفة، حيث يروي كل منها قصة مختلفة بدءًا من تخطيط البيت، تفاصيل عن ساكنيه واحتياجاتهم.


ولأول مرة، مكّنت إيكيا خمسة مصممين داخليين من حول العالم من تصميم نسخة خاصة لكل منهم "للمنزل السادس" لعرضه في الكتالوج.
تم تحويل رسم معماري لمنزل من 3 غرف يتطابق من حيث الحجم والامتداد في أنحاء العالم للمصمّمين الداخليين وطُلب منهم ملاءمتها للأوضاع الحياتية للعائلة، إلى جانب التحديات والاحتياجات التي تميز موقعهم الجغرافي. كانت النتيجة مثيرة للاهتمام ونتج عنها خمسة تصاميم مختلفة كليًا لنفس البيت. لاحقًا، طُلب من كل سوق محلي اختيار "البيت السادس" لعرضه في الكتالوج بحيث يلائم السكان المحلّيين.
شوكي كوبلنتس، المدير العام لإيكيا إسرائيل قال: "اخترنا هذه السنة التركيز على النوم وغرفة النوم كجزء من رؤية إيكيا التي تهدف لمنح حياة يومية أفضل لعدد أكبر من الأشخاص. ومن خلال بحث أجريناه قبيل انتاج الكتالوج، وجدنا عدة احتياجات إنسانية عامّة تمثل الكثير من الأدوار الهامة في البيت، ومن بينها الشعور بالإنتماء، الخصوصية، الراحة، الأمان وامتلاك البيت. تجسد البيوت الستة في الكتالوج الشعور بالبيت من خلال الأفكار والحلول المبتكرة والمصمّمة"
آفي بار، القائم بأعمال المدير العام ونائب المدير العام للمبيعات في إيكيا إسرائيل: "نسعى لتوفير الحلول المبتكرة لزبائننا بحيث تكون مناسبة للأوضاع العصرية. العيش في البيت يتغير بإستمرار بالتلاؤم مع الفترة الزمنية، الموقع الجغرافي، أسلوب الحياة وتركيبة أفراده. لهذا فإن البيوت المعروضة في الكتالوج تصف حجم البيت، ساكنيه، مواصفاتهم ومبنى البيت كذلك. كل هذا إلى جانب صفحات من الإلهام والتصميم المكمّل التي تلبي احتياجات الجميع، كلِ بحسب رغباته واحتياجاته، أحلامه وميزانيته".
كتالوج إيكيا 2020 يضمّ 284 صفحة، وقدُ ترجم إلى 38 لغة ويوزّع في 54 دولة.
يتوفر الكتالوج في إسرائيل في حوانيت الشبكة في بئر السبع، كريات آتا، ريشون لتسيون ونتانيا، وكذلك في حانوت المطابخ في ميناء تل أبيب Ikea Kitchens، كما يمكن الحصول على نسخة ديجيتالية منه عبر الموقع.
ع.ع.


كلمات دلالية
الناصرة: عزمي لوابنة شقيق المرحوم عنان يتحدّث لكل العرب