أخبارNews & Politics

منظمة ززيم بعد قرار منع الكاميرات في الصناديق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

منظمة ززيم بعد قرار منع الكاميرات في الصناديق: هذا الرد على تحريض الحكومة الممنهج ضد المواطنين العرب

نجحت منظمة "ززيم - مجتمع متحرك" بالحصول على قرارمن لجنة الانتخابات المركزية يمنع حزب الليكود من ادخال كاميرات الى صناديق الاقتراع في المدن والبلدات العربية في انتخابات الكنيست التي ستجري في أيلول 2019.


نجحت منظمة "ززيم - مجتمع متحرك" بالحصول على قرارمن لجنة ال انتخابات المركزية يمنع حزب الليكود من ادخال كاميرات الى صناديق الاقتراع في المدن والبلدات العربية في انتخابات الكنيست التي ستجري في أيلول 2019.

رالوكا جانيا، مديرة منظمة ززيم التي قامت بتقديم الالتماس باسم الآف المواطنين أمام لجنة الانتخابات المركزية، أكدت في ردها على القرارالذي اتخذه القاضي حنان ملتسر، رئيس لجنة الانتخابات المركزية، بالقول: " قرار القاضي ملتسر هو الرد الديمقراطي الملائم لكل من يحاول المس بنسبة التصويت في المجتمع العربي، بالإضافة إلى أن هذا الرد يأتي في مواجهة تحريض الحكومة الممنهج ضد المواطنين العرب".

وأضافت جانيا: " ما زالت مهمتنا هي ضمان المساواة داخل صناديق الاقتراع وخارجها".تجدر الاشارة إلى أن ززيم هي منظمة حملات هدفها التغيير السياسيّ والاجتماعيّ، وتنشط الناشطات والناشطين من خلالها سوّية للتأثير على الرأي العام

كلمات دلالية
أم الفحم تستعد لافتتاح متنزه رأس الهيش