أخبارNews & Politics

حورة: الحاج يوسف العصيبي في ذمة الله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حورة: الحاج يوسف العصيبي في ذمة الله- فقد زوجته في باص المرابطات

انتقل إلى رحمته تعالى ظهر اليوم، الثلاثاء، الحاج يوسف فرهود العصيبي (أبو علي)، عن عمر يناهز 82 عاما.وقد جرى تشييع جثمانه بعد الصلاة عليه في مسجد الغزالي في حارة 8 وذلك في مقبرة السقاطي المجاورة لبلدة حورة في النقب، وذلك بعد صلاة عصر اليوم

 


انتقل إلى رحمته تعالى ظهر اليوم، الثلاثاء، الحاج يوسف فرهود العصيبي (أبو علي)، عن عمر يناهز 82 عاما.وقد جرى تشييع جثمانه بعد الصلاة عليه في مسجد الغزالي في حارة 8 وذلك في مقبرة السقاطي المجاورة لبلدة حورة في النقب ، وذلك بعد صلاة عصر اليوم.

 تقبل التعازي في خيمة العزاء في حارة 8 في بلدة حورة.وكان المرحوم فقد زوجته الحاجة كفاية العصيبي، في 3 فبراير/شباط 2015، حيث كانت إحدى ثماني مرابطات في المسجد الأقصى، من بلدة حورك وضواحيها، اللاتي لقين مصرعهن في حادث طرق مروع بالقرب من مفرق "لهافيم" عندما اصطدمت شاحنة تحمل جرارات زراعية بحافلة باص كن على متنها في طريق عودتهن من المسجد الأقصى المبارك.

وفي الذكرى السنوية الرابعة لرحيلهن، فبراير العام الحالي، قال الحاج أبو علي على قبرها: "كم أنا مشتاق لزوجتي ونسأل الله أن التقي بها في الجنة، وكل يوم يمر عليّ اتذكر الحاجة أم علي".يوسف فرهود العصيبي ولد عام 1937 في قرية أبو سمارة المهجرة في النقب، التي تقع جنوبي مدينة رهط. وقد تم تهجيره مع عائلته عدة مرات، حتى حط الرحال في بلدة حورة في النقب.إنا لله وإنا إليه راجعون.

كلمات دلالية
اعدادية محمود درويش مجد الكروم يطلقون صرخه ضد العنف