اسواق العربEconomy

حرم فاشين لاكسسوارات الفضة تحتفل بإطلاق تشكيلتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حرم فاشين لاكسسوارات الفضة تحتفل بإطلاق التشكيلة الخاصة في مختلف انحاء البلاد

بمشاركة العشرات من المؤثرين، نشطاء الشبكات الاجتماعية، إدارة ومالكي شركة حرم فاشين للاكسسوارات، مهتمي الموضة، تم الاحتفال صباح السبت

15% من ارباح المشروع مكرسة لمنح تعليمية لطلاب أكاديميين


بمشاركة العشرات من المؤثرين، نشطاء الشبكات الاجتماعية، إدارة ومالكي شركة "حرم فاشين " للاكسسوارات، مهتمي الموضة، تم الاحتفال صباح السبت في إطلاق المجموعة الخاصة والمميزة للاكسسوارات ونقاط البيع، وخاصة فرعها الأول في همشبير لتسرخان في الناصرة .


خلال الاحتفال 
هذا وأقيمت الاحتفالية في مدينة الناصرة، حيث قدم رجل الاعمال السيد موسى حصادية، مؤسس شركة "حرم فاشين" كلمته مرحبا بالحضور المشارك ومثني على اللقاء الذي يتم لأول مرة بين الشركة والمؤثرين والريادين في المجتمع العربي.
مؤكدا في كلمته على الرؤيا الخاصة بالشركة بأهمية تقديم الأفضل للزبائن، الإنتاج بجودة عالية وتوظيف النساء. حيث تهتم الشركة على تعزيز دور المرأة في الإنتاج من تصميم المجوهرات حتى إدارة المشروع وتسويقه.
مختتما ان الشركة تسعى لافتتاح فروع إضافية، كذلك فروع خارج البلاد، منها، فرع سيفتتح قريبا في اسطنبول.

كما وتحدثت سلوان حصادية، صاحبة فكرة المشروع والمالكة، حيث قدمت شرحا مطولا عن تأسيس الشركة عام 2017 في تركيا من خلال تصميم المنتجات من قبل أمهر مصممي الاكسسوارات العرب بتصاميم خاصة ومميزة من الفضة، والذي يدمج بين الحداثة والعراقة للاحجار الكريمة والكلمات بالخط العربي .
وأشارت سلوان ان حبها للموضة والاكسسوارات جعلها تفكر وتسعى للمشروع الذي هو بمثابة حلم يتحقق ، جاء للدمج بين الموضة والجمال والعمل الاجتماعي من خلال تحفيز النساء بالذات على التطوع، كذلك لإثبات وتعزيز قدرة المراة على النجاح في كافة المجالات، منها المجوهرات، فحرم فاشين هو طاقم عمل نسوي بحت، استطاع تحقيق نفسه والنجاح خلال 3 سنوات فقط، وان النجاح الذي تحققه الشركة بفضل محاكاة الزبون والموضة.
كما وتطرقت الى كون الشركة هي أول شركة عربية لانتاج وتصميم المجهورات في البلاد وهي أصبحت خلال فترة زمنية قصيرة علامة تجارية رائدة.
بالإضافة ان 15% من ارباح المشروع مكرسة لمنح تعليمية لطلاب أكاديميين.
وتابعت سلوان ان "حرم فاشين" هي تصاميم مستوحاة من الطبيعة والجمال، حيث ان لكل مجموعة معنى خاص يشير الى جمالها فهناك مجموعة خاصة بعنوان "عين السماء" تدمج السلام والحب لهدف خلق تواصل مع روح الطبيعة وتعكس الطابع الشرقي الخاص الذي يعبر عن تصاميم وألوان الفن العثماني .
أما مجموعة "العشق العربي" فصممت لتعكس عراقة وجمال الكتابة العربية من خلال مفردات كتبت بشكل ابداعي وبسبب الطلب والاقبال الكبير على التصاميم يتم انتاج أيضا تصاميم بحسب الزبون وطلبه من كلمات وجمل.
وبعد الكلمات الترحبيبة تم الانتقال الى زاوية حرم فاشين في همشبير لتسرخان والاحتفال باطلاقه ورفع الستار عنه.
لمتابعة صفحتنا في الفيسبوك والانستجرام والشراء والتعرف على منتجاتنا، يرجى متابعة الصفحات على “harem fashion”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حرم فاشين
الناصرة: عزمي لوابنة شقيق المرحوم عنان يتحدّث لكل العرب