سياحةTourism

15 من أجمل الأماكن للزيارة في أوروبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

15 من أجمل الأماكن في أوروبا.. ابدأ بالتخطيط لرحلتك المقبلة!

خططوا لرحلتكم المقبلة إلى أوروبا، واختاروا أجمل الأماكن لقضاء أوقاتا مذهلة وخوض تجارب لا تنسى!

خططوا لرحلتكم المقبلة إلى أوروبا، واختاروا أجمل الأماكن لقضاء أوقاتا مذهلة وخوض تجارب لا تنسى! 


15 من أجمل الأماكن السحرية الخفية للزيارة خلال رحلتك المقبلة في أوروبا

1. جزر الأزور
تعتبر جزر الأزور واحدة من أفضل الأماكن السحرية الخفية في أوروبا، فهي جنة مؤلفة من تسع جزر ومحاطة ببحيرات زرقاء وخضراء زمردية اللون جميلة، وتتمتع هذه الوجهة بكهوف بركانية وكنائس تعود إلى القرن الخامس عشر، فضلا عن شروق الشمس المذهل. هناك أعداد كبيرة من الشلالات في جزر الأزور وعلى الرغم من أنك قد تضطر إلى السير للوصول إلى بعضها، إلا أنها تجربة تستحق، حيث سيكون بإمكانك السباحة في المياه الرائعة والاستمتاع بالأجواء الساحرة في أحضان الطبيعة.

2. ليختنشتاين
تقع ليختنشتاين في جبال الألب وسط أوروبا، حيث تحدها سويسرا غرباً والجنوب والنمسا شرقاً، وعلى الرغم من صغر حجمها الا أنّها واحدة من أغنى دول العالم فهي عبارة عن فصل من قصة خيالية تبدو وكأنها عادت إلى ال حياة ، حيث تتميز بمشاهد طبيعية مذهلة إضافة لسلاسل الجبال والقلاع الساحرة.

3. ميتيورا، اليونان
تقع متيورا بالقرب من بلدتي كاليمباكا وكاستراكي في شمال غربي تساليا، وهي مجموعة من الأديرة التي تقع على عمود صخري يبلغ ارتفاعه 1300 قدم فوق سطح الأرض في اليونان، المكان الذي  يصعب الوصول إليه قليلاً، لكنك ستكافأ بالفعل بنظرة رائعة على أحد أجمل الأماكن السياحية في اليونان. تتكون ميتيورا من مجموعة قمم صخرية يقع في أعلاها 24 ديراً، وقد نحتت المياه والرياح هذه الصخور الصلبة الهائلة التي قسمتها الزلازل على مدى ملايين السنين، وتعتبر من روائع أعاجيب الطبيعة.

4. قرطبة، اسبانيا
تقع في وسط الأندلس بإسبانيا والتي ذاع صيتها في القرن العاشر كواحدة من أعظم مدن أوروبا، فقد كانت عاصمة الأندلس وهي تعد موطنا لأحد أكبر المباني الإسلامية في العالم بما في ذلك مسجد قرطبة الكبير، أدرجت هذه الوجهة السياحية كأحد مواقع التراث العالمي. عليك أن تتأكد من استكشاف شوارع المدينة والحي الإسلامي أثناء وجودك لإلقاء نظرة حقيقية على الثقافة والتاريخ الغني المميز لقرطبة.

5. ماستريخت، هولندا
وهي واحدة من أقدم المدن في هولندا، تتميز بتاريخها الغني وهي مكان رائع يمزح بين الاثار الاسبانية والرومانية والهندسة المعمارية الفرنسية والبلجيكية، مما يجعل منها مركزا للثقافة الهولندية، تعتبر ماستريخت وجهة سياحية رائعة تمنح الزائرين الفرصة للاستمتاع بين الكثير من المباني التاريخية والحدائق الجميلة، وبعض شبكات الكهوف المثيرة للاهتمام وغيرها الكثير من المعالم.

6. بورتري ، اسكتلندا
وهي واحدة من أجمل المدن الصغيرة التي يمكنك زيارتها في أوروبا، كما تعتبر بورتري المدينة الرئيسية في جزيرة سكاي التي تشتهر بجمالها الطبيعي، فهي ميناء صاخب يضم عددًا من المناظر الخلابة ومطاعم المأكولات البحرية. كما أنها تتميز بكونها المركز الثقافي الرئيسي ل سكاي.

7. مانارولا ، إيطاليا
تعتبر مانارولا من أشهر المناطق الخمس المتشابهة في سينك تير إيطاليا، وهي أقدم وثاني أصغر مدينة على الساحل، وتتميز بالمباني الخلابة المنتشرة مع مجموعة من المشاهد الطبيعية الساحرة التي تجذب السائحين من محبي الهدوء والاستجمام. مانارولا قرية ساحلية صغيره لا يكتظ في السكان مثل القرى التي بجانبها. مجموعة من المنازل مبينة فوق التلة.صغيره لدرجة أنك يمكنك المشي على الطريق والعودة للشارع الرئيسي في اقل من 15 دقيقة لكن السير فيه ممتع للغاية.
8. سينترا، البرتغال
سينترا مدينة برتغالية جميلة تقع في تلال سيرا دي سينترا المغطاة بأشجار الصنوبر، وتشتهر بالقصور الفخمة والمباني التراثية الجميلة والقلاع القديمة والحدائق الغريبة. وتضم أيضًا مركز التراث العالمي التابع لليونسكو، كما تعرف بروعة الثقافة والتاريخ . تقع سينترا على بعد 25 كم فقط من لشبونة، وهي متصلة بالعاصمة البرتغالية بواسطة خدمة قطار منتظمة، مما يجعل من المدينة مثالية لرحلة يومية.

9. بروج، بلجيكا
يرجع تاريخها إلى القرون الوسطى الخلابة تعود إلى الحياة من جديد بمشاهدها الساحرة في الجزء الشمالي من بلجيكا، تتميز بممراتها المرصوفة بالحصى والقنوات والكنائس التاريخية وسحر المدرسة القديمة. كما أنّها مدينة تراث عالمية تابعة لليونسكو احتفظت بجذورها في العصور الوسطى حتى عالم اليوم الحديث.

10. سينك تير، إيطاليا
سينك تير هي القرى الخمس الرائعة التي تقع على الساحل الإيطالي، وهذا هو المكان الذي يوفر لك أجواءً مريحة تمامًا، ويجعلك تستمتع بكروم الزيتون وبساتين الحمضيات الساحرة مع مشاهد المنازل الملونة المتراصة بشكل مذهل مع إطلالة خلابة على المياه الفيروزية الساحرة.

11. بلاغاي، البوسنة أوروبا
تقع قرية بلاغاي في الجزء الجنوبي من البوسنة والهرسك، وهي ملاذ للسلام والوئام الطبيعي. تتمتع بالطقس المعتدل، ومنازل بنيت بأشكال مميزة عند قاعدة جرف بجانب مصدر نهر بونا.

12. لوفوتين، النرويج أوروبا
تتميز لوفوتين بقرى الصيد الصغيرة، وتوفر أماكن جذب مذهلة مثل الأضواء الشمالية الشهيرة وشمس منتصف الليل والجبال المهيبة والشواطئ الطويلة التي تجتاحها الأمواج. كما تعد هذه القرية الساحرة أحد أفضل المواقع النرويجية لركوب الأمواج، فقم بتعبئة ألواح الأمواج واستعد لبعض الموجات الرائعة، خلال رحلتك في أوروبا.

13. جزيرة جراسيوزا، جزر الكناري أوروبا
هي المكان المثالي للزيارة إذا كنت تبحث عن الشواطئ الهادئة والصمت والجمال والهدوء والطبيعة في أفضل حالاتها خلال رحلتك في أوروبا . فتعتبر هذه الجزيرة المكان الأكثر هدوءًا في أرخبيل الكناري بأكمله.

14. كوتور ، الجبل الأسود
تقع مدينة كوتور على طول واحدة من أجمل الخلجان في العالم، وهي مدينة ساحرة تتمتع بالطبيعة الرائعة والشواطىء المذهلة، فضلا عن مجموعة من المتاحف والقصور الفينيسية والهندسة المعمارية التي تعود إلى العصور الوسطى، مما يجعلها أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو التي تستحق الزيارة.

15. لوغانو ، سويسرا
وهي أكبر مدينة في منطقة تيسينو، على الحدود مع إيطاليا المعروفة باسم "مونت كارلو في سويسرا"، وهي أيضا أحد أهم المراكز المصرفية في سويسرا، وتقدم العديد من المحلات الأنيقة والساحات على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​والأروقة التي تقع على الجانب الشمالي من بحيرة لوغانو، وهي بالفعل وجهة ساحرة للفن والهندسة المعمارية، وغالبًا ما يزورها المشاهير والأثرياء للاستمتاع بروعة الأجواء السويسرية في أبهى صورها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أوروبا وجهات سياحية
الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته