أخبارNews & Politics

السلطات تهدم خزان مياه في منطقة الاغوار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السلطات تهدم خزان مياه في منطقة الاغوار يروي 900 دونم من الاراضي الزراعية

علم موقع كل العرب ان السلطات الاسرائيلية قامت بهدم خزان للمياه في منطقة الاغوار تعود ملكيته للدكتور عدنان مجلي

الدكتورعدنان مجلي:

الخزان البلاستيكي الذي جرى تدميره كان يتسع لالف كوب مياه وهو خال من اي بناء إسمنتي وأنه كان من الممكن نقله الى موقع اخر لكن السلطات اصرت على هدمه


علم موقع كل العرب ان السلطات الاسرائيلية قامت بهدم خزان للمياه في منطقة الاغوار تعود ملكيته للدكتورعدنان مجلي، والذي كان يروي قرابة 900 دونم في منطقة الاغور وطوباس.


صور من المكان
وجاء في بيان من قبل الدكتور الفلسطيني الامريكي عدنان مجلي:"استثمر مجلي في المشروع اكثر من عشرة ملايين دولار. المشروع مقام في منطقة A و B في طوباس، وهدف الى بعث ال حياة في 20 الف دونم من الأراضي الزراعية الجافة التي تعتمد على مياه المطر. نجح المشروع في توفير المياه اللازمة لتحويل هذه المساحات الواسعة الجافة الى مساحات زراعية خضراء توفر فرص عمل للآلاف من ابناء البلدة والمنطقة العاطلين عن العمل".
وقال الدكتور عدنان مجلي في بيانه :" ان المشروع حول أراضي طوباس الى ارض منتجه زراعيا حيث أوجد آلاف الفرص لابناء المنطقة. واضاف: “هذه المنتجات الزراعية يستفيد منها الفلسطينيون والاسرائليون للاستهلاك المحلي والتصدير الخارجي". وقال ان "الخزان البلاستيكي الذي جرى تدميره كان يتسع لالف كوب مياه وهو خال من اي بناء إسمنتي وأنه كان من الممكن نقله الى موقع اخر لكن السلطات اصرت على هدمه لانها لا تريد لهذا المشروع ان يعمل ولا تريد لهذه الأرض ان تتحول الى مصدر للإنتاج الزراعي ولا اريد لها ان تخلق فرص عمل لأنباء البلدة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجليالاغوار
الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته