أخبارNews & Politics

اتهام شاب من اللد بإطلاق نار على آخر وإصابة سيدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام شاب من اللد بإطلاق نار على آخر وإصابة سيدة برصاصة طائشة على خلفية نزاع سابق

تم تمديد اعتقال المشتبه، مرة تلو الأخرى، من قِبل المحكمة، ومع نهاية التحقيق، قدمّت النيابة العامة، يوم أمس، لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق.


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "شرطة اسرائيل تكشف النقاب عن جريمة إطلاق النار، التي وقعت في شارع أفيشاي الشفيلي في مدينة اللد، والتي أسفرت عن اصابة سيدة (50 عامًا) وشاب (32 عامًا) " بحسب البيان.


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "في أعقاب تحقيق موضوعي ومهني ومعقد، تم كشف النقاب عن جريمة إطلاق النار التي وقعت يوم 29.7.19، في شارع أفيشاي الشفيلي في مدينة اللد، والتي أسفرت عن اصابة شاب وسيدة. بفضل نشاط في مجال المعلومات الاستخابراتية والتحقيق الى جانب نشاط ميداني نوعي لشرطة إسرائيل تم جمع بينات وأدلة من مسرح الجريمة، حيث تم خلال وقت قصير العثور على ال سيارة التي إستقلها الجناة، وفق الشبهات، لإرتكاب الجريمة، حتى تم إلقاء القبض على المشتبه المتورط في الجريمة، البالغ من العمر 21 عامًا، من سكان مدينة اللد" وفقا لبيان الشرطة.

وتابع البيان: "هذا،  وكشف التحقيق أن المشتبه، قام مع آخرين، بإطلاق نار من السيارة على أحد سكان اللد البالغ من العمر 32 عامًا، كل ذلك على خلفية نزاع سابق بين الاثنين، ونتيجة إطلاق النار، أصيب الضحية بجراح، ووصل الى المستشفى بشكل مستقل لتلقي العلاج، كما وأصيبت إثر اطلاق النار، عن طريق الخطأ، سيدة تبلغ من العمر 50 عامًا، أثناء سيرها في الشارع وتم نقلها إلى المستشفى، حيث وصفت جراحها بالمتوسطة" وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "تم تمديد اعتقال المشتبه، مرة تلو الأخرى، من قِبل المحكمة، ومع نهاية التحقيق، قدمّت النيابة العامة، يوم أمس، لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق" وفقا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفر قاسم: اجواء خاصة خلال الصلح بين عائلتين