أخبارNews & Politics

نوف هجليل: اتهام رجل بعد ضبط عبوة ناسفة بسيارته
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متناثرة
25

القدس
غيوم متناثرة
23

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نوف هجليل: اتهام رجل (48 عاما) بعد ضبط عبوة ناسفة بسيارته وتهديد الشرطة

اعتقلت الشرطة، رجلا (48 عامًا)، بعد ضبتها عبوة ناسفة، في سيارته، وذلك بعد إصطدام سيارة المشتبه بجدار واقي على جانب الطريق في الرينة.


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الأحد، جاء فيه: "اعتقلت الشرطة، رجلا (48 عامًا)، بعد ضبتها عبوة ناسفة، في سيارته، وذلك بعد إصطدام سيارة المشتبه بجدار واقي على جانب الطريق في الرينة، وفي الوقت الذي أتت به الشرطة لإعتقال المشتبه في منزله، تهجم عليهم وقفز من نافذة المنزل، من الطابق الرابع، وفر هاربا من المكان" بحسب البيان.


السيارة- تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "وقع حادث طرق عند الدوار الرئيسي في بلدة الرينة، ووصلت قوات الشرطة الى مكان الحادث، وعثرت على السيارة متروكة مكان الحادث، حيث إصطدمت بالجدار الواقي على جانب الطريق، دون وجود أحد بها، وعثرت بداخل السيارة على عبوة ناسفة. وخلال التحقيقات، تم التوصل الى صاحب السيارة، والذي تبين أنه غير مؤهل للقيادة، وعند وصول قوات الشرطة الى منزل المشتبه، القاطن في مدينة نوف هجليل (نتسيرت عيليت سابقا)، سحب سيف عليهم، وقام بتهديدهم وفر هاربا من المكان، إلا أنه تم اعتقاله بعد عدة ساعات" بحسب البيان.

واختتم البيان: "في نهاية التحقيقات، قدمّت النيابة العامة لواء الشمال، طلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية ولائحة اتهام ضده بتهمة حيازة السلاح، القيادو دون رخصة، التهديد وإزعاج الشرطة خلال تأدية مهامهم" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نوف هجليل عبوة ناسفة
رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية