الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 08:02

فريق شباب الطيبة يخسر 3 نقاط

عمر نصيرات مراسل
نُشر: 11/10/08 12:49

* افتتاحية المباراة كانت كلها طيباوية، حيث سيطر لاعبو الفريق الطيباوي على مجريات اللعب تماماً

* هجمة واحدة للفريق الضيف اريئيل وخاصة في الدقيقة 15 من زمن الشوط الاول قلبت الموازين


مني فريق شباب الطيبة بخسارة ثانية على التوالي في مباراته البيتية أمام عيروني آرئيل،  حيث خسر الطيباويون بهدفين دون رد،  بمباراة ارتقت إلى مستوى كروي جميل ومثير.
افتتاحية المباراة كانت كلها طيباوية، حيث سيطر لاعبو الفريق الطيباوي على مجريات اللعب تماماً،  واعتمدوا على صحوة لاعبي خط الوسط والهجوم وخاصة اللاعب يسري حاج يحيى، الذي اقلق دفاع آرئيل أكثر من مرة .



ولكنه وكما يبدو فان المثل الذي يقول بان الرياح تسير بما لا تشتهِ السفن قد انطبق على الاداء الطيباوي الرائع، وهجمة واحدة للفريق الضيف اريئيل وخاصة في الدقيقة 15 من زمن الشوط الاول قلبت الموازين بحيث نجح لاعبو الفريق اريك مليحي من تسجيل هدف السبق والتفوق لفريقه معلنا بذلك 1-0 لصالح عيروني اريئيل، رغم التراجع المفاجيء للفريق الطيباوي الا ان أصحاب الأرض واصلوا ضغطهم بغية إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الاول، وشنوا العديد من الهجمات، ومسلسل إهدار الفرص من جهة الفريقين استمر حتى نهاية الشوط الاول دون تغيير يذكر في النتيجة  .
في الشوط الثاني شهدت المباراة صحوة للاعبي آرئيل الذين قاموا بشن الهجمات الخطرة على حارس مرمى الطيباويين سيف عبد القادر، إلا أن دفاع الشباب الطيباوي وقف بالمرصاد لكل محاولات الضيوف، وازدادت مهمة الطيباويين صعوبة بعد طرد لاعبهم المتالق يسري حاج يحيى بالدقيقة ألـ 80' .



ورغم التراجع في النتيجة وابعاد لاعب مهم في الفريق لم يرفع لاعبو الطيبة الراية البيضاء، واستمدوا قوة من البديل يوسف جبارة والناشئ سامر عازم،  اللذان شكلوا الخطورة على مرمى آرئيل من وسط الملعب لكن دون ترجمة للاهداف .
وقبل نهاية المباراة بدقيقتين استغل لاعبو آرئيل بالصورة الصحيحة النقص العددي والتعب الجسدي للاعبي الطيبة، ليعززوا تقدمهم بهدف ثان عبر شقيق اللاعب مائور بوزجالو، اوهاد بوزجالو لتنتهي المباراة بفوز خارجي مهم لعيروني اريئيل وخسارة ثانية على التوالي للطيباويين.

مقالات متعلقة