الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

منح الأهلية بيت بيرل للتميز تراخيص للمرحلة الاعدادية والثانوية

أمير علي بويرات
نُشر: 15/08/19 20:51,  حُتلن: 21:01

المدرسة الاهلية بيت بيرل للمتميزين حصدت العام المنصرم، على نتيجة 94.1% نجاح بامتحانات البجروت

بعد جهود وعمل متواصل على مدار عام، صادقت وزارة التربية والتعليم، على توسيع ترخيص المدرسة الاهلية للتميز في بيت بيرل، اذ اصبحت مدرسة شاملة للمرحلة الاعدادية والثانوية.

وجاء ذلك بعد عمل وجهود على مدار عام كامل، والتواصل والشراكة مع المسؤولين في وزارة التربية والتعليم: الأستاذ فارس طويل، رائد مصاروة، ومن جهة إدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ شادي فضيلي، والادارة العامة الممثلة بالأستاذ عدنان سعيد والمحامي والمستشار القانوني د.ضرغام سيف.

وبدوره، عقب المدير العام الاستاذ عدنان سعيد، قائلا ان: الترخيص هذا جاء، كجزء من الحلم الكبير باقامة مجمع تعليمي تربوي يشمل كافة الأجيال من الروضة حتى الصف الثاني عشر، ثم انني اجدها فرصة لشكر الاستاذ فارس طويل والاستاذ رائد مصاروة على الثقة، التي منحوها للأهلية وللقائمين عليها، ثم نؤكد لأهلنا في المثلث ان ابنائكم بأيدي الطاقم الاول والمميز في المنطقة.


ومن جهته، قال د.ضرغام سيف :"نجحنا على مدار السنوات وبحمد الله في إصدار العديد من التراخيص لمدارس خاصة في الوسط العربي، ولكن لمدرسة بيت بيرل الاهلية للتميز انجاز له رونق خاص، إذ قمنا بمتابعة القضية قانونيا على مدار أكثر من سنة كاملة بمهنية وتروٍ، بشراكة فعالة وحكيمة من قبل وزارة التربية والإدارة ومالك المدرسة. واختتم كلامه بالقول:" استراتيجية آتت أكلها وتكللت بالنجاح نحو صرح تعليمي متميز".


ومن ناحيته، أعرب مدير المدرسة الاستاذ شادي فضيلي:" لقد توليت مهام ادارة المدرسة منذ سنتين، وذلك لكي أكون شريكا في تحقيق ذلك الحلم، بإنشاء صرح تعليمي وتربوي على اعلى مستوى".

وتابع حديثه قائلا:" الحصول على ترخيص المدرسة الاعدادية هو بمثابة اعتراف رسمي من وزارة التربية والتعليم بكفاءة الإدارة العامة، بالاضافة الى إدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية، والاعتراف بجودة المسيرة التعليمية والتربوية فيها، اذ ان المدرسة الاهلية تضم نخبة من المعلمين ذوو كفاءات عالية، يعملون بجد ونشاط ودون كلل أو ملل للوصول بابنائنا الى بر الامان".

ويشار الى ان، المدرسة الاهلية بيت بيرل للمتميزين حصدت العام المنصرم، على نتيجة 94.1% نجاح بامتحانات البجروت. ومن الجدير بالذكر أن المدرسة الأهلية، سوف تستقبل طلابها في المبنى الجديد عامي اساف ببيت بيرل. 

مقالات متعلقة