جامعات / مدارسStudents

منح الأهلية بيت بيرل تراخيص للاعدادية والثانوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

منح الأهلية بيت بيرل للتميز تراخيص للمرحلة الاعدادية والثانوية

صادقت وزارة التربية والتعليم، على توسيع ترخيص المدرسة الاهلية للتميز في بيت بيرل

المدرسة الاهلية بيت بيرل للمتميزين حصدت العام المنصرم، على نتيجة 94.1% نجاح بامتحانات البجروت


بعد جهود وعمل متواصل على مدار عام، صادقت وزارة التربية والتعليم، على توسيع ترخيص المدرسة الاهلية للتميز في بيت بيرل، اذ اصبحت مدرسة شاملة للمرحلة الاعدادية والثانوية.

وجاء ذلك بعد عمل وجهود على مدار عام كامل، والتواصل والشراكة مع المسؤولين في وزارة التربية والتعليم: الأستاذ فارس طويل، رائد مصاروة، ومن جهة إدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ شادي فضيلي، والادارة العامة الممثلة بالأستاذ عدنان سعيد والمحامي والمستشار القانوني د.ضرغام سيف.

وبدوره، عقب المدير العام الاستاذ عدنان سعيد، قائلا ان: الترخيص هذا جاء، كجزء من الحلم الكبير باقامة مجمع تعليمي تربوي يشمل كافة الأجيال من الروضة حتى الصف الثاني عشر، ثم انني اجدها فرصة لشكر الاستاذ فارس طويل والاستاذ رائد مصاروة على الثقة، التي منحوها للأهلية وللقائمين عليها، ثم نؤكد لأهلنا في المثلث ان ابنائكم بأيدي الطاقم الاول والمميز في المنطقة.

ومن جهته، قال د.ضرغام سيف :"نجحنا على مدار السنوات وبحمد الله في إصدار العديد من التراخيص لمدارس خاصة في الوسط العربي، ولكن لمدرسة بيت بيرل الاهلية للتميز انجاز له رونق خاص، إذ قمنا بمتابعة القضية قانونيا على مدار أكثر من سنة كاملة بمهنية وتروٍ، بشراكة فعالة وحكيمة من قبل وزارة التربية والإدارة ومالك المدرسة. واختتم كلامه بالقول:" استراتيجية آتت أكلها وتكللت بالنجاح نحو صرح تعليمي متميز".

ومن ناحيته، أعرب مدير المدرسة الاستاذ شادي فضيلي:" لقد توليت مهام ادارة المدرسة منذ سنتين، وذلك لكي أكون شريكا في تحقيق ذلك الحلم، بإنشاء صرح تعليمي وتربوي على اعلى مستوى".

وتابع حديثه قائلا:" الحصول على ترخيص المدرسة الاعدادية هو بمثابة اعتراف رسمي من وزارة التربية والتعليم بكفاءة الإدارة العامة، بالاضافة الى إدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية، والاعتراف بجودة المسيرة التعليمية والتربوية فيها، اذ ان المدرسة الاهلية تضم نخبة من المعلمين ذوو كفاءات عالية، يعملون بجد ونشاط ودون كلل أو ملل للوصول بابنائنا الى بر الامان".

ويشار الى ان، المدرسة الاهلية بيت بيرل للمتميزين حصدت العام المنصرم، على نتيجة 94.1% نجاح بامتحانات البجروت. ومن الجدير بالذكر أن المدرسة الأهلية، سوف تستقبل طلابها في المبنى الجديد عامي اساف ببيت بيرل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة خطيرة إثر حادث طرق على شاع 57