أخبارNews & Politics

الطيرة:اعتقال مشتبه بالقيادة تحت تأثير الكحول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
31

حيفا
غيوم متفرقة
31

ام الفحم
غائم جزئي
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غيوم متفرقة
31

راس الناقورة
غيوم متفرقة
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الطيرة: اعتقال سائق (39 عاما) يقود سيارة صديقه تحت تأثير الكحول وبرخصة مسحوبة

تم ضبط سائق (39 عاما) من الطيرة، يقود سيارة عند مخرج مدينة ايلات، على شارع رقم 90 في الجنوب، وهو تحت تأثير الكحول وبفترة رخصة قيادته مسحوبة.

 

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الأربعاء، جاء فيه: "تم ضبط سائق (39 عاما) من الطيرة، يقود سيارة عند مخرج مدينة ايلات، على شارع رقم 90 في الجنوب، وهو تحت تأثير الكحول وبفترة رخصة قيادته مسحوبة" بحسب البيان.
 
تصوير: الشرطة 
  
وأضاف البيان: "الليلة الماضية، وخلال نشاط للشرطة، وشرطة السير، في منطقة الجنوب، تم ضبط سيارة عند المخرج من مدينة ايلات، على شارع رقم 90، لإجراء فحوصات. كان داخل السيارة 4 أشخاص والسائق، وتم الكشف خلال فحص للكشف عن كمية الكحول أجري لسائق السيارة، أن كمية الكحول في جسمه ضعف الكمية المسموح بها" بحسب البيان.
 
وتابع البيان: "وعند إجراء فحص شامل، تبين أن رخصة السائق قد سُحِبت على يد ضابط شرطة، لمدة 60 يوما من شهر يوليو الماضي. صاحب السيارة وهو من سكان الطيرة، والذي كان يجلس في السيارة مع الآخرين، تم تحويله للتحقيقات مع السائق الذي كان تحت تأثير الكحول، كما وتمت مصادرة السيارة لمدة 30 يوما. هذا، وفي نهاية التحقيقات، تم إطلاق سراح صاحب السيارة بعد تلقيه أمرًا للإشتباه في السماح للسائق بالقيادة وهو تحت تأثير الكحول والقيادة برخصة مسحوبة.
فيما إستمر اعتقال السائق (39 عاما)، والذي تم التحقيق معه بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول والقيادة برخصة مسحوبة، وسيتم تقديمه اليوم الأربعاء للمحكمة للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اتهام 8 شبان من رهط وإحدى البلدات البدوية بإقتحام منازل