أخبارNews & Politics

وزير الاقتصاد ايلي كوهن بزيارة معايدة الى الكعبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
غيوم متناثرة
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وزير الاقتصاد ايلي كوهن بزيارة معايدة الى بيت مستشار رئيس الحكومة محمد كعبية

زار اليوم وزير الاقتصاد عضو الكنيست ايلي كوهين السيد محمد كعبية مستشار رئيس الحكومة للاقليات في بيته بقرية الكعبية. وفي البداية قدم الوزير التعازي للسيد محمد كعبية- ابو عصام بوفاة ابن اخيه محمود كعبيه الذي غرق قبل اسبوع بعد ان حاول انقاذ

 


وصل الى موقع كل العرب بيان من المستشار الاعلامي للاقليات عصام سبتان جاء فيه:" زار اليوم وزير الاقتصاد عضو الكنيست ايلي كوهين السيد محمد كعبية مستشار رئيس الحكومة للاقليات في بيته بقرية الكعبية. وفي البداية قدم الوزير التعازي للسيد محمد كعبية- ابو عصام ب وفاة ابن اخيه محمود كعبيه الذي غرق قبل اسبوع بعد ان حاول انقاذ محامية قرب شاطىء بات يام ب حيفا ".
واضاف البيان:" من ثم رحب ابو عصام بجميع الحضور من السيد عرسان ياسين رئيس بلدية شفاعمرو والسيد ابو نزيه بدارنة مدير عام شبكات كليات سخنين والسيد حسن كعبية الناطق الرسمي لوزارة الخارجية والسيد صلاح حمزه رجل الاعمال والناشطة السياسية ساره زعبي ورجل الاعمال ابو زهير زعرورة ورئيس مجلس الزرازير السيد امير مزاريب وغيرهم من وجهاء الوسط".
وتابع البيان:"من ثم تكلم السيد ابو نزيه بدارنة الذي بدوره اثنى للوزير على تقديمه المساعدات للوسط العربي. اما عرسان ياسين فقد شكر الوزير على كل المنح والهبات التي قدمها مكتبه لبلدية شفاعمرو واثنى للوزير انه من الوزاراء التي تقف دائما بجانب الوسط العربي وتقدم المساعدات.
وجاء في البيان:"قد طالب السيد امير مزاريب رئيس مجلس الزرازير بتوسيع المنطقه الصناعية في الزرازير. وقد طالب المستشار الاعلامي السيد عصام سبتان من الوزير بتسهيل الاجرائات لفتح مناطق صناعية في القرى العربية وخاصة باعطاء قرية الكعبيه منطقه صناعية لتخدم القرى الثلاث،اما السيد محمد كعبية مستشار رئيس الحكومه فقد شكر الوزير على تقديم العزاء والمباركة بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، وقد دعى الوزير للتعاون معه كمكتب رئيس الحكومة لتسريع الخطة الخماسية وادراج المناطق الصناعية في الوسط العربي في سلم اولوياته، وبدوره شكر الحضور وختم اننا سنعمل معا لاجل وسطنا العربي".
 
واختتم البيان:"اما الوزير فقد ختم اللقاء بكلمة شكر للسيد محمد كعبيى بقوله رفيق الدرب الذي لا يتعب ويعمل على مدار 24 ساعة لاجل الوسط عامة وهو الجندي المحارب لاجل تقديم الوسط بكل المجالات الاقتصادية والتربوية والعلمية والثقافية ووعد انه بكل وزارة سيكون فيها سيكون الوسط في سلم اولوياته وسيعمل لاجل ترسيخ النسيج الاجتماعي وانجاح عملية السلام".

كلمات دلالية
البحث عن شاب دخل الى شاطئ في تل ابيب ولم يخرج