أخبارNews & Politics

توصيات مرورية لجمهور المحتفلين بعيد الأضحى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
29

حيفا
غائم جزئي
29

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توصيات الشرطة لجمهور المحتفلين بعيد الأضحى المبارك الأسبوع القادم

مع حلول عيد الأضحى المبارك تتقدم شرطة إسرائيل لكافة المسلمين والدروز بأسمى التهاني متمنية للجميع عيدا سعيدا أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات والمحبة والتسامح والأمان والطمأنينة بعيدًا عن العنف والجريمة.


مع حلول عيد الأضحى المبارك تتقدم شرطة إسرائيل لكافة المسلمين والدروز بأسمى التهاني متمنية للجميع عيدا سعيدا أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات والمحبة والتسامح والأمان والطمأنينة بعيدًا عن العنف والجريمة.


تصوير الشرطة

شرطة إسرائيل سوف تعمل بشكل مركز خلال الآونة القريبة بهدف ضمان أمن وسلامة المحتفلين بعيد الأضحى المبارك حيث ستقوم الشرطة بنشر قواتها بما فيها افراد قسم المرور والوحدات البحرية ووحدات الإنقاذ في كافة ارجاء الدولة بشكل عام وفي المدن والبلدات العربية وأماكن التنزه لتقدم الخدمات لجمهور المحتفلين والمتنزهين بهدف ضمان امنهم وسلامتهم.
سيعمل افراد شرطة قسم المرور على توجيه حركة المرور وتقديم الخدمات للمسافرين ومساعدتهم الى جانب تطبيق القانون خصوصا بكل ما يتعلق بالمخالفات مثل القيادة المتهورة او بسرعة فائقة او تحت تأثير الكحول او استخدام الهاتف النقال. هذا وستعمل وحدات الإنقاذ والوحدات البحرية في حالات الطوارئ لإنقاذ المواطنين وضمان امنهم وسلامتهم.
خلال الفترة الأخيرة عملت الشرطة بشكل مركز في البلدات العربية بهدف الحد من ظواهر العنف واستخدام الألعاب النارية والمفرقعات والألعاب الخطرة مثل المسدسات والبنادق التي تطلق الكرات البلاستيكية لتضبط المئات من المفرقعات والألعاب النارية وتحيل عدد من المشتبهين الى التحقيق

توصيات لجمهور المحتفلين:
• نظرا لخطورة استخدام الألعاب النارية والمفرقعات والمسدسات والبنادق التي تطلق الكريات البلاستيكية التي قد تسبب في بعض الحالات لإصابات بالغة مثل قطع الأطراف او فقدان البصر ستواصل الشرطة عملها خلال فترة العيد بشكل مركز لتطبيق القانون وجمع هذه الألعاب الخطرة واحالة خارقي القانون بما فيهم أصحاب المحال التجارية او الذين يعملون على نشره هذه الألعاب الخطرة الى العدالة ( بما في ذلك إجراءات قانونية او فرض غرامات مالية او اصدار أوامر اغلاق إدارية للمحال التجارية التي يشتبه بصاحبها كخارق قانون)

• القيادة بسرعة فائقة او بصورة متهورة او تحت تأثير الكحول محظورة وتؤدّي لعقوبات صارمة
• استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة يؤدّي لعقوبات صارمة بما فيه تسجيل 8 نقاط
• فيما لو تعطلت سيارتكم حاولوا ان تركونها في مكان امن لكن ان ركنتموها على هوامش الطريق ابتعدوا بأسرع وقت ممكن عن هوامش الطريق خلف الجدار الواقي واتصلوا بنا على الرقم 100
• القيادة تحت الإرهاق خطرة جدا يمكنكم الاستراحة والانتعاش فقط في الأماكن المعدة لذلك والامنة
• في بحيرة طبريا والبحار والينابيع ممنوع دخول المياه تحت تأثير الكحول او الفراش المطاطية
• اذا قررتم الإبحار في زورق او دراجة مائية عليكم ابلاغ شخص بالغ والتزود بهاتف نقال لحدوث أي طارئ لاستدعاء الشرطة.
• لكل استفسار يمكنك الاتصال على المركز الوطني للمعلومات في الشرطة على الرقم 110.
• في حدوث أي طارئ يمكنكم الاتصال على مركز الطوارئ للشرطة على الرقم 100.
عيد سعيد وكل عام وانتم بألف خير

كلمات دلالية
اتهام شاب من اللد بإطلاق نار على آخر وإصابة سيدة