أخبارNews & Politics

ضبط مفرقعات والتحقيق مع شابين من شفاعمرو وبيت جن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
24

حيفا
غيوم متناثرة
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غيوم متناثرة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
غيوم متفرقة
18

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

التحقيق مع شابين من شفاعمرو وبيت جن بعد ضبط مفرقعات نارية بحوزتهما

اليوم الثلاثاء، وخلال ساعات الظهيرة، خلال نشاط للشرطة للحد من التجارة بالألعاب النارية الخطيرة واستخدامها والتي تشكل خطرًا على سلامة السكان...


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "اليوم الثلاثاء 06.08.2019، وخلال ساعات الظهيرة، خلال نشاط للشرطة للحد من التجارة بالألعاب النارية الخطيرة واستخدامها والتي تشكل خطرًا على سلامة السكان، في مدينة شفاعمرو ، سُمِع صوت إطلاق نار ومفرقعات، وعلى الفور توجه شرطي الى المكان، ولاحظ بشاب يقف على سقف منزله، ويقوم بإطلاق ألعاب نارية، وعلى الفور تم إستدعاء قوات الشرطة الى المكان التي عملت على اعتقال الشاب (22 عاما) من سكان شفاعمرو، وتم ضبط صندوق ألعاب نارية (25 من المفرقعات). تم التحقيق مع المشتبه وإطلاق سراحه بشروط مقيدة" بحسب البيان.


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "وفي نشاط آخر، تم يوم أمس الاثنين 05.08.2019، في بلدة بيت جن، تم ضبط 3 صناديق التي تحتوي على 25 من المفرقعات كل واحدة منها، أي 75 من المفرقعات، بالإضافة الى 17 من المفرقعات التي عثر عليها بجانب منزل، تمت مصادرة الألعاب النارية، فيما تم التحقيق مع شاب (27 عاما) ومن ثم تم إطلاق سراحه بشروط مقيدة" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رئيس لجنة الانتخابات المركزية يطالب بالتحقيق