رياضة وشبابSports

ادارة مكابي يافة الناصرة تجدد الثقة بمؤيد لوابنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
34

حيفا
غائم جزئي
34

ام الفحم
غيوم متفرقة
34

القدس
غيوم متفرقة
35

تل ابيب
غيوم متفرقة
37

عكا
غائم جزئي
33

راس الناقورة
سماء صافية
34

كفر قاسم
غيوم متفرقة
37

قطاع غزة
سماء صافية
37

ايلات
غيوم متفرقة
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ادارة مكابي يافة الناصرة تجدد الثقة بالمدرب الواعد مؤيد لوابنة

جددت ادارة فريق مكابي يافة الناصرة الثقة بالمدرب الواعد مؤيد لوابنة، حيث تثق بقدرته على قيادة الفريق الى بر الأمان.وكان مؤيد لوابنة قريبا من الاشراف على تدريب فريق مكابي أم الفحم، لكن دون التوصل الى تفاهمات مع الادارة، كما كان على وشك تدر

 


جددت ادارة فريق مكابي يافة الناصرة الثقة بالمدرب الواعد مؤيد لوابنة، حيث تثق بقدرته على قيادة الفريق الى بر الأمان.وكان مؤيد لوابنة قريبا من الاشراف على تدريب فريق مكابي أم الفحم، لكن دون التوصل الى تفاهمات مع الادارة، كما كان على وشك تدريب الفريق الجديد في طرعان، لكن اصرار ادارة فريق يافة الناصرة ورئيس المجلس ماهر خليلية على بقائه لموسم اضافي، حالا دون ذلك.

وتسيطر أجواء من التفاؤل على معسكر فريق مكابي يافة الناصرة بامكانية ترقيته الى الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" قبل بداية مباريات الموسم الكروي المقبل.
وأضاف مؤيد لوابنة أن الحظ وقف عائقا أمام محاولاته للعودة الى الدرجة الثانية في الموسمين الماضيين، حيث كان قريبا جدا من صنع ذلك. وتابع أن الفريق بكل الأحوال بدأ الاستعداد بجدية للموسم المقبل، واذا كان مصيره اللعب في الدرجة الثالثة، فانه سيتحضر بشكل قوي لكسب بطاقة الصعود الى الدرجة الثانية، وسط نيته اعادة المحليين أحمد خطيب وشقيقه أنس وشادي خطيب وضم مهاجم، حيث يطرح أسم الكناوي سعيد طه لتعزيز الحلقة الأمامية.

كلمات دلالية
رهط: سالم حسن أبو زايد في ذمة الله