الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 03:02

شقيب السلام تستضيف بطولة الكاراتيه من فرق الجيل الناشيء بالجنوب

ياسر العقبي
نُشر: 04/08/19 16:04,  حُتلن: 19:34

حاز فريق شقيب السلام للكراتيه على بطولات عدة على مستوى الدولة وخارج البلاد، كان آخرها فوز فهد أبو غرارة بالمرتبة الثانية في تركيا

احتضنت القاعة الرياضية في حارة 8 في بلدة شقيب السلام بالنقب، أمس السبت، بطولة الكاراتيه بمشاركة المتميزين للأجيال من 6 أعوام وحتى 16 عاما.

حكم المنافسات طاقم التحكيم الأستاذ عنان ابو عيادة والشكر للحكم المركزي محمد ابو قويدر وطاقم التحكيم عز عمر، رائد ابو سمحان، محمد يوسف، شاكر اسماعيل وكفير كوهين.

وقال المدرب ورد أبو قويدر: "نظّمت بطولة شقيب السلام الثانية بنجاح وعلى ذلك نتقدم بالشكر لكل من ساهم في البطولة وإنجاحها. كما أثني بالشكر على مدير قسم الرياضة في المجلس عبد الحميد الفراونة وعلى الدعم الكامل من المجلس المحلي لإقامة البطولة وعلى المدربين المشاركين الأستاذ المميز يوسف أبو جديع من نادي اللقية والأستاذ المدرب "امنول" مدرب فريق كريات جات".

نائب رئيس المجلس، سويلم العمرني، الذي حضر فعاليات البطولة، قال إنّه: "مع توفر القاعة الرياضية والمرافق الأخرى من المهم والضروري العمل على برامج التنمية الرياضية لجميع الأجيال في شقيب السلام".

يذكر أنّ فريق شقيب السلام للكراتيه حاز على بطولات عدة على مستوى الدولة وخارج البلاد، كان آخرها فوز فهد أبو غرارة بالمرتبة الثانية في تركيا. 

مقالات متعلقة