أخبارNews & Politics

عبد تايه من قلنسوة: رغم اصابة خطيبتي سنحتفل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عبد تايه من قلنسوة: رغم اصابة خطيبتي برصاصة سنحتفل اليوم بزفافنا وكفاكم اطلاق اشاعات

استنكر السكان في قلنسوة وبشدة حادثة اطلاق الرصاص التي اسفرت عن اصابة عروس بجراح طفيفة جراء اصابتها برصاصة بعد انهاء سهرتها


استنكر السكان في قلنسوة وبشدة حادثة اطلاق الرصاص التي اسفرت عن اصابة عروس بجراح طفيفة جراء اصابتها برصاصة بعد انهاء سهرتها، ذلك خلال اطلاق رصاص في الحي الذي تقطن فيه، فيما اصيبت شقيقتها التوأم بشظايا رصاص.


العريس عبد تايه
وجه عبد تايه خطيب العروس التي اصيبت بعيار ناري كلمة قال فيها "بداية نسأل الله الشفاء العاجل لخطيبتي. الحادث مؤلم للغاية، وما زلنا لا نستوعب ما حصل. للأسف الشديد هنالك اشخاص يطلقون اشاعات وتحاليل كاذبة وعارية عن الصحة، لهذا اطلب من الجميع عدم الدخول في تفاصيل لا أساس لها، وفيها مس للعائلة، اذ ان ما يشاع يخلق فتنة وفساد، ونحن لا نريد ان تصل الأمور الى هذا الحد".
ثم قال:" اليوم من المفروض ان نحتفل بحفل زفافنا، لكن خطيبتي ما زالت في المستشفى تتعالج بعد اصابتها برصاصة في رجلها، وما يهمنا الآن هو سلامتها وسلامة شقيقتها التي اصيبت بشظايا، ونؤكد انه بعد الإطمئنان على صحة خطيبتي سنحتفل اليوم بزفافنا كما خططنا له، لا سيما اننا نستنكر كافة انواع العنف التي تهدد حياتنا بالخطر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة
المركز: حادث بين شاحنة وسيارة يسفر عن إصابات