أخبارNews & Politics

النائب هبة يزبك: يجب الخروج للتصويت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غيوم متفرقة
30

تل ابيب
غيوم متفرقة
30

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
غائم جزئي
31

كفر قاسم
غيوم متفرقة
30

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب هبة يزبك: يجب الخروج للتصويت ودعم الاحزاب العربية لمواجهة السياسات العنصرية

النائب هبة يزبك (التجمع):أقمنا القائمة المشتركة ووحدنا الصفوف والعمل ما بين الاحزاب والقوى السياسية

النائب هبة يزبك:

يجب الخروج للتصويت ودعم الاحزاب العربية، والقائمة المشتركة، ودحر الأحزاب الصهيونية

تحالف ميرتس وباراك لا يمثل المجتمع العربي وقضاياه، فهم لا يشعرون بالمجتمع العربي والسياسات الكثيرة التي يواجهها المجتمع


تواجدت النائب هبة يزبك (التجمع) في الكنيست خلال تقديم أوراق القائمة المشتركة الرسمية للجنة ال انتخابات المركزية لللكنيست الـ22، وقالت يزبك في حديث خاص لمراسل موقع "كل العرب":"نحن، أقمنا القائمة المشتركة ووحدنا الصفوف والعمل ما بين الاحزاب والقوى السياسية، وذلك من أجل تشكيل رافعة لكل ما يتعلق بالعمل السياسي، بالإساس نعمل على مواجهة السياسات العنصرية التميزيّة ضدنا، التي يواجهها كل فرد في هذه البلاد".


وأضافت يزبك:"جميع القضايا ومنها؛ العنف والقتل، الأمن الشخصي، وهنالك قضايا حارقة نواجهها، نحن نحتاج العمل عليها ووضع الجهود الموّحدة للعمل على هذه القضايا، ونريد مواجهة هذه السياسات موّحدين، ضمن مشروع واسع ومهني، والتحديات السياسية التي سوف نواجهها خلال الاشهر القريبة".

ووجهت رسالة للجمهور العربي قائلة فيها:" يجب علينا الخروج للتصويت التصويت هو أولاً حق، وفي الحالة التي نعيشها في البلاد يتحول إلى واجب، ومن واجبنا التصويت للعربي الذي يستطيع تمثيل قضايا العرب، وإيصال الصوت والقضية أمام، هذه المؤسسة المُستمرة في سن القوانين العنصرية". وفي سياق متصل، قالت:" قبل أشهر قليلة فقط تمّ سن قانون القومية، وهنالك مساعي مستمرة لتمرير قوانين عنصرية ضدنا وبحقنا".


النائب هبة يزبك
وتطرقت يزبك، إلى حزب "ميرتس" قائلة:" حزب "ميرتس" و "باراك" صهيوني، فهم لا يستطيعون تمثيل المجتمع والمواطن العربي، والقضايا بوسطنا، فنحن العرب والأحزاب العربية بهذه البلاد، فقط نستطيع تمثيل قضايا الناس، ولذلك ادعو الأهالي الإلتفاف حول المشتركة ودعمها وزيادة قدرة العمل على قضايا الناس". وأختتمت كلامها قائلة:" يجب الخروج للتصويت ودعم الاحزاب العربية، والقائمة المشتركة، ودحر الأحزاب الصهيونية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

نزاع عمل قطري في أوسم بعد الاعلان عن اغلاق أقسام