الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

حادث طرق على مدخل يافة يُسفر عن 5 إصابات بينها خطيرة لسيدة من المزاريب وآخرين من الناصرة

كل العرب
نُشر: 02/08/19 13:11,  حُتلن: 20:59

الناطق بلسان الشرطة:

طواقم الإطفاء والإنقاذ الذين وصلوا الى المكان عملوا على تخليص 3 عالقات من بلدة المزاريب، إحداهن في سنوات الخمسينات من عمرها، وتم نقلها الى مستشفى رمبام وهي بحالة خطيرة

أصيب رجل وسيدة، في سنوات الستينات من أعمارهما، من الناصرة بجراح متوسطة وتم نقلهما الى مستشفى الناصرة لتلقي العلاج

وصل الى موقع كل العرب، اليوم الجمعة، بيان صادر عن مكتب المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ، للإعلام العربي، جاء فيه: "وقع حادث طرق بين سيارتين، بين يافة الناصرة ومجدال هعيمك، وعليه هرعت طواقم الإطفاء والإنقاذ الى المكان، وعملت على تخليص 3 عالقين، وصفت جراحهم بالمتفاوتة وإحداها خطيرة، وتم نقلهم الى المستشفيات لتلقي العلاج" بحسب البيان.


من مكان الحادث- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ 

هذا، وعمّم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده وقوع حادث طرق مروع على شارع 7756 من مجدال هعيمك لإتجاه يافة الناصرة، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم تقديم الاسعافات الأولية لسيدة (50 عاما) وصفت جراحها ببالغة الخطورة وإصابة بالرأس والأطراف، تم نقلها الى مستشفى رمبام لتلقي العلاج اللازم، فيما أصيب شخصين آخرين بجراح متفاوتة" بحسب البيان.

وفي بيان لاحق، جاء فيه: "مضمد لدى مركز نجمة داوود الحمراء، قال: "يدور الحديث حول 3 سيارات، سائقة إحدى السيارات سيدة (60 عاما) علقت وأصيبت بجراح خطيرة، وكانت تعاني من جراح في رأسها وأطرافها. طواقم الإطفاء والإنقاذ التي عملت على تخليصها، قدمت لها الإسعافات الأولية، وتم نقلها لسيارة الإسعاف، ومن هناك إستمر تقديم الاسعافات الأولية لها حتى إستقر حالها، فيما أصيب شخصين آخرين، وقد قدمت لهما الإسعافات الأولية في المكان"  "بحسب البيان

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا جاء فيه: "على شارع رقم 75 من يافة الناصرة لإتجاه المنطقة الصناعية في مجدال هعيمك، وقع حادث طرق بين 3 سيارات. طواقم الإطفاء والإنقاذ الذين وصلوا الى المكان عملوا على تخليص 3 عالقات من بلدة المزاريب، إحداهن في سنوات الخمسينات من عمرها، وتم نقلها الى مستشفى رمبام وهي بحالة خطيرة، فيما وصفت جراح المصابتين، وهما في سنوات العشرينات من أعمارهن، بجراح متوسطة وتم نقلهما الى مستشفى الناصرة لإستكمال العلاج" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "هذا، وأصيب رجل وسيدة، في سنوات الستينات من أعمارهما، من الناصرة، بجراح متوسطة وتم نقلهما الى مستشفى الناصرة لتلقي العلاج. أفراد الشرطة يتواجدون في المكان ويقومون بإرشاد السائقين بتوجيه حركة السير، فيما يتم التحقيق في أسباب وقوع الحادث"بحسب البيان.


من مكان الحادث- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ 


من مكان الحادث- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ 


من مكان الحادث- تصوير: الشرطة 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244944.89
BTC
0.53
CNY