أخبارNews & Politics

مصرع شاب من طمون إثر إنقلاب سيارته في أريحا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
Array
0

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع شاب من طمون إثر إنقلاب سيارته في أريحا

وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده إنقلاب سيارة فلسطينية وبداخلها راكبين، الى جانب الطريق، على شارع رقم 90، جنوب مستوطنة تومر.


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، صباح اليوم الجمعة، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الجلبواع، مفاده إنقلاب سيارة فلسطينية وبداخلها راكبين، الى جانب الطريق، على شارع رقم 90، جنوب مستوطنة تومر. هذا، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين الى مكان الحادث، وتم إقرار وفاة شاب (26 عاما)، فيما أصيب آخر (31 عاما) بجراح متوسطة" بحسب البيان.


من مكان الحادث- تصوير: الشرطة

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده وقوع حادث طرق قاتل، لسيارة فلسطينية على شارع رقم 90، قرب مستوطنة تومر. طواقم الإسعاف التابعة لمركز نجمة داوود الحمراء، التي وصلت الى مكان الحادث، أقرت وفاة شاب (26 عاما) وإصابة آخر بجراح متوسطة. محققو شرطة السير فتحوا تحقيقا في الحادث وأسباب وقوعه" بحسب البيان.

وعمم الناطق بلسان الشرطة الفلسطينية، في بيان عممه على وسائل الإعلام، جاء فيه: "اريحا - لقي المواطن جاد الله مصطفى سعيد بشارات (25 عاما) من بلدة طمون في محافظة طوباس اثر حادث سير انقلاب ذاتي لمركبته التي كان يقودها بالقرب من قرية فصايل شمال مدينة أريحا". 
وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات "بأن شخصين آخرين أصيبا بجراح طفيفة، واللذين كانا في المركبة". وأكد ارزيقات أن "الشرطة فتحت تحقيقا بالحادث وأبلغت النيابة العامة تمهيدا لإستكمال الاجراءات القانونية".


من مكان الحادث- تصوير: الشرطة الفلسطينية 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شارع 90 مصرع شاب إصابة
عدي حبيب الله ابن عين ماهل يطلق أغنية جديدة