أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين من شفاعمرو وعبلين بحيازة أسلحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال 10 مشتبهين من شفاعمرو وعبلين بحيازة أسلحة وتبييض أموال


خلال نشاطات للشرطة في مدينة شفاعرو وقرية عبلين في بيوت ومناطق مفتوحة تمّ ضبط أسلحة عديدة ومبالغ طائلة تُقدّر بمئات آلاف الشواقل.

ووفق ما جاء في بيان صادر عن الشرطة، جاء أنّه: "ضبط رجال الشرطة أسلحة عديدة، من بينها:

بندقية من نوع كارلو جوستاف

مسدّس من نوع توفي

مسدّس من نوع FN

ذخيرة لكلّ أنواع الأسلحة

هذا، وضبطت الشرطة مبالغ هائلة وشيكات بقيمة مئات آلاف الشواقل، وأُحيل صاحبها (62 عامًا من شفاعمرو) للتّحقيق للاشتباه بتبييض الأموال.

كما تمّ اعتقال 3 مشتبهين (62، 55، 23 عاما) من شفاعمرو لحيازتهم على أسلحة، حيث أُحيلوا للتّحقيق في محكمة الصّلح في عكّا، وذلك بطلب من الشرطة. وتمّ تمديد اعتقال اثنين من المشتبهين (55 و65 عاما) حتّى يوم الجمعة 2.6.2019، وأمّا المشتبه الثّالث فقد تمّ تمديد اعتقاله حتّى يوم السّبت 3.8.2019".

وتابع البيان: "اعتُقل مشتبهان آخران (29 عاما من شفاعمرو، و28 عاما من عبلين)، وذلك لحيازتهما على ذخيرة وأسلحة. وتمّ إطلاق سراحهما وفق شروط".

وأضاف البيان: "وأوقفت الشرطة 4 مشتبهين (53، 23، 27 و25 عاما من شفاعمرو) بالاعتداء على رجال شرطة، وأُحيلوا لمركز الشرطة من أجل التّحقيقات. تمّ إطلاق سراح أحد المشتبهين (25 عاما) وفق شروط، وسائر المشتبهين أُحيلوا لجلسة في محكمة الصّلح في عكّا للنّظر في طلب تمديد اعتقالهم، حيث مُدّد اعتقال اثنين منهما (23 و27 عاما) حتّى يوم الجمعة 2.8.2019، والثّالث مُدّد اعتقاله حتّى اليوم، الخميس"، إلى هنا نصّ البيان.

קרדיט:דוברות המשטרה

إقرا ايضا في هذا السياق: