رياضة وشبابSports

بوجبا يمتنع عن تدريبات مانشستر يونايتد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم قاتمة
16

ام الفحم
غيوم قاتمة
15

القدس
غيوم قاتمة
12

تل ابيب
غيوم قاتمة
12

عكا
غيوم قاتمة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
16

كفر قاسم
غيوم قاتمة
12

قطاع غزة
غيوم قاتمة
9

ايلات
غيوم قاتمة
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بوجبا يمتنع عن تدريبات مانشستر يونايتد وريال مدريد يسارع لضمّه

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لضم لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

يبدو أن النادي الملكي قد قرر الحصول بأي شكل على خدمات اللاعب الفرنسي وإنهاء صفقة انضمامه خلال الفترة المقبلة وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا يوم 31 أغسطس المقبل


تسبب غياب اللاعب الفرنسي بول بوجبا عن تدريبات فريقه مانشستر يونايتد الانجليزي قبل مواجهته الودية أمام فريق كريستيانسونيد النرويجي بتأكيد شائعات انتقاله الى نادي ريال مدريد الاسباني.


اللاعب الفرنسي بول بوجبا
 
ويسعى النادي الملكي لضم بوجبا من صفوف اليونايتد، وخاصة بعد تلك النتائج غير المبشرة بعد مواجهات الفريق الملكي في الفترة التحضيرية الحالية من أجل الموسم المقبل. وفيما يبدو أن النادي الملكي قد قرر الحصول بأي شكل على خدمات اللاعب الفرنسي وإنهاء صفقة انضمامه خلال الفترة المقبلة وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا يوم 31 أغسطس المقبل.

وبهذا الصدد، نجد بوجبا قد قرر الغياب اليوم عن مران فريقه في العاصمة النرويجية أوسلو، حيث يواجه الشياطين الحمر فريق كريستيانسونيد النرويجي اليوم بحلول الساعة السابعة مساء، ووفقا لما أكدته صحيفة «ميرور» الإنجليزية فإن غياب اللاعب يرجع لوجود مشاكل في ظهره، إلا أن هذا أيضا يعطي انطباعا واضحا لمدى صحة الشائعات بشأن انتقال اللاعب إلى معقل «سانتياجو برنابيو».

كذلك نجد أن المدير الفني لليونايتد أولي جونار سولسكاير لا يريد المغامرة برحيل بوجبا وقد تبقى فقط نحو تسعة أيام على موعد غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، بينما تبقى 12 يوما على موعد أول مباراة للفريق ضمن مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي هذا السياق أيضا، فإنه بالإضافة إلى غياب بوجبا عن تدريبات فريقه اليوم، فقد أكدت صحيفة «داجبلاديت» النرويجية أن بوجبا ذهب اليوم بالفعل إلى حدث خاص بالمشجعين النرويجيين للنادي الإنجليزي، وهو الأمر الذي يؤكد غياب بوجبا متعمدا عن تدريبات فريقه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الإفراج عن شاب من أم الفحم مشتبه بإطلاق نار