الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

بدء العمل على ترميم مختبرات مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية ومدارس كفرقرع

كل العرب
نُشر: 31/07/19 12:29,  حُتلن: 16:49

قام المجلس المحلي برصد ميزانية مليون شيقل لتنفيذ هذه الترميمات والتي تهدف لتوفير مناخ تعليمي وتربوي ريادي لطلاب المدارس والمعلمين

باشر مجلس محلي كفرقرع وبتمويل كامل من المجلس المحلي في ترميم مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية واجنحتها خصوصا المختبر والذي سيتم تجهيزه ليكون مختبرا عصريا حديثا وتزويده بأحدث الأجهزة التكنولوجية العصرية الحديثة، وفقا للتوصيات والمواصفات التي قدمها معهد وايزمان للعلوم لمجلس محلي كفرقرع.

ووصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه: "سيتم تجهيز مختبر لمواضيع: الحوسبة، الإلكترونية، والروبوتيكا، والمواضيع العلمية والأبحاث".

وأضاف البيان: "ضمّ المجلس المحلي بناية المدرسة العربية اليهودية ثنائية اللغة سابقا لبناية المدرسة الثانوية لاستغلالها في توفير غرف تعليمية وافية لمتطلبات المدرسة، ويقوم المجلس المحلي بأعمال صيانة في مراحيض المدرسة لتوفير افضل واجود الخدمات حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين".

وجاء في ختام البيان: "تشهد مختلف مدارس كفرقرع أعمال صيانة وترميم استعدادًا للسنة الدراسية الجديدة 2019-2020، وقام المجلس المحلي برصد ميزانية مليون شيقل لتنفيذ هذه الترميمات والتي تهدف لتوفير مناخ تعليمي وتربوي ريادي لطلاب المدارس والمعلمين" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة