اسواق العربEconomy

مركنتيل يحتفل بافتتاح فرعه المجدّد في ديرحنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك مركنتيل يحتفل بافتتاح فرعه المجدّد في ديرحنا

احتفل بنك مركنتيل بإعادة افتتاح فرعه في ديرحنا، وذلك بعد ثلاثة أشهر من الترميمات التي تم من خلالها تجهيز الفرع بكافة التكنولوجيات والتجديدات


احتفل بنك مركنتيل بإعادة افتتاح فرعه في ديرحنا، وذلك بعد ثلاثة أشهر من الترميمات التي تم من خلالها تجهيز الفرع بكافة التكنولوجيات والتجديدات لتسهيل تقديم الخدمات للزبائن الخاصّين والتجاريين في القرية وضواحيها. وشملت التجديدات إضافة خدمات مصرفية ديجيتالية.


مديرة الفرع، رندة فارس، قالت: "يسرّنا العودة للعمل في الفرع الجديد، الذي بُني من أجل راحة الزبائن والموظفين وتوفير خدمات مصرفية ديجيتالية في الفرع. أنا والطاقم نتواجد اليوم لاستقبال وخدمة زبائننا مع ابتسامة مركنتيل الخضراء".
أما السيد عوني أبوسالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة عكّا في مركنتيل فأضاف قائلًا: نفتتح اليوم فرعًا مجددًا وحديثًا استثمرت فيه الكثير من الموارد ليتسنى لنا تقديم خدمة مهنية، ناجعة وخاصّة من طاقم الموظفين. كما تعلمون، فإن بنك مركنتيل يتيح لزبائنه الاختيار بين تلقي خدمة شخصية أو خدمة ديجيتالية ومباشرة. اما الخدمة الديجيتالية فهي متوفرة في الفرع عبر الأجهزة الأوتوماتيكية التي يمكن بواسطتها استخدام الانترنت والخلوي في كل مكان وزمان، بحسب اختيار المستخدم ورغبته.
فرع ديرحنا مزوّد بأفضل الأجهزة التكنولوجية وكذلك يعمل فيه طاقم موظفين مهنيين، وهم على استعداد لتقديم أفضل الخدمات بمهنية وتفانٍ من خلال المحافظة على الأجواء العائلية. يسرّني بهذه المناسبة أن أتمنى لكل أصدقائنا عيد أضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير"!

كلمات دلالية
لبنان: قتيلان وجرحى وتصاعد المواجهات