أخبارNews & Politics

تتويج سوبر ستار مهرجان شروق البقيعة لـ2019
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
30

حيفا
سماء صافية
30

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
سماء صافية
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حمودة نصراوي ويرين عطيّلة وصالح سعيد هم سوبر ستار مهرجان شروق البقيعة لعام 2019

توجت مؤسسة شروق للإنتاج الفني ببرنامجها سوبر ستار شروق السادس عشر، 16 متسابقا ومتسابقة.


تحت رعاية دائرة الثقافة والرياضة ومجلس البقيعة المحلي، وبحضور المئات من الاهالي من مختلف قرى ومدن البلاد والجولان، وبمشاركة بعض الفنانين والشعراء ومختلف الشخصيات الرسمية والشعبية، غصت بهم الى ما بعد المقعد الاخير، مساء امس الاثنين، قاعة المناسبات في مركز البقيعة الجماهيري، إذ بعد سلسلة من تمييز الاصوات (الادشن) والتدريبات والتصفيات، توجت مؤسسة شروق للإنتاج الفني ببرنامجها سوبر ستار شروق السادس عشر، 16 متسابقا ومتسابقة حيث تنافسوا على لقب سوبر ستار شروق لهذا العام 2019 وهم من الفئة أولى: مريم الياس ( سخنين )، اصيل منصور (عسفيا)، عفيف ناصِر (كُفر سميع)، ادير دعبوس (عين قنيا)، عنيبال صالح (دالية الكرمل)، امير ابو زيد (مجدل شَمس)، يرين عطيّلة (عسفيا) وسيلين أيوب من الجديدة المكر.

 

الفئة الثانية: فيفيان دعبوس (عين قنيا)، ودادْ سبيت (كفر ياسيف)، صالح منصور (عسفيا)، سند سعيد (يانوح) وصالح سعيد من يانوح.
الفئة الثالثة: حمودة نصراوي (مجد الكروم)، مريم توما ( الناصرةايران صبيح (كفر مصر) وجوان حمود من البعينة النجيدات.
هذا وفاز باللقب، من الفئة الاولى يرين عطيّلة ومن الفئة الثانية صالح سعيد ومن الثالثة حمودة نصراوي. وذلك بعد جمع العلامات التي كان للجمهور الحق في منح نسبة 20% وللجنة التحّكيم التي تألفت من الفنانين/ات: نبيل عوض، علي قدورة، محمد قزامل، روضة سليمان وعادل داوّد.. نسبة 80%.
اما الفرقة الموسيقية التي رافقت المتسابقين في الغناء فتألفت من: حمودة رباح (اورغ)، جميل بشتاوي (ناي)، سليم سكران (كمان)، رامي انطون (قانون)، هشام خوري (كونترباص)، فراس عساقلة (دربكة)، نايف سرحان (رق)، عيسى نخلة (الكورل) وقائد الفرقة عازف الاكورديون المايسترو سلام بدر.
الجدير بالذكر ان الفنانة امل خازن تقوم بدور كبير في قيادة وعرافة الامسيات وتألقت، ايضا، مساء امس بقيادة المهرجان النهائي والذي شارك به الفنانان كنج قبلان وامين كيّوف، كضيوف، وقدما اغان اطربت الجمهور وشاركهما بحماس وتصفيق في ترديدها.
بقيَّ ان نذكر، ان المهرجان حضي بتغطية اعلامية واسعة من قِبّل مواقع التواصل الاجتماعي ومحطات التلفزة وانه تكلم في المهرجان مديره الفني الموسيقار جميل رباح ومدير مؤسسة شروق للإنتاج الفني محمد خير واستهلّ ب أغنية جماعية "انسان.." قدمها المتسابقون وهي من كلمات وألّحان المدير الفني رباح. كما قدم الفنان محمد خير فقرة من الشعر، وجرى تكّريم المشاركين بالغناء بشهادات التقدير في حين أشرف على هندسة الصوت أشرف ابو ريش.

إقرا ايضا في هذا السياق:

يافة الناصرة: اندلاع حريق بين المنازل