السلطات المحلية

الناصرة: المجلس البلدي يصوّت على بنود عدّة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متناثرة
25

القدس
غيوم متناثرة
23

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
غيوم متناثرة
25

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية الناصرة تصوّت على بنود عدّة: جدال بين سلّام وأعضاء الجبهة حول اتفاقية فندق الليغاسي

عقدت مساء اليوم، الاثنين، في بلدية الناصرة جلسة عادية للتصويت على بنود عديدة وذلك بحضور رئيس البلدية والاعضاء

الجدال دار حول الاتفاقية التي تنص على حصول البلدية على مبلغ 10 مليون شيكل مقابل بيعها لما تملك في بناية فندق الليغاسي من موقف تجاريّ


عقدت مساء اليوم، الاثنين، في بلدية الناصرة جلسة عادية للتصويت على بنود عديدة ومن بينها بند قضية فندق ليغاسي "العفيفي"، وذلك بحضور رئيس البلدية واعضاء البلدية من الائتلاف والمعارضة.


صور من الجلسة
ودار جدال بين اعضاء البلدية عن الجبهة ورئيس البلدية علي سلام حول الاتفاقية التي تنص على حصول البلدية على مبلغ 10 مليون شيكل مقابل بيعها لما تملك في بناية فندق الليغاسي من موقف تجاريّ.
هذا ودار جدال بين عضو الجبهة الحاج فراس حمدان ورئيس بلدية الناصرة واعضاء ناصرتي حول القضية، حيث قال الحاج فراس في حديثه:"نحن ضد ان نقوم ببيع اي من ممتلكات البلدية لانها ملك لاهل الناصرة جميعا وان المبلغ الذي حصلت عليه بلدية الناصرة هو مبلغ لا يستوفي ثمن هذه الارض".
وقال علي سلام لعضو الجبهة فراس حمدان:"انا مع ايقاف التصويت على الاتفاقية على ان تحضر رئيس البلدية الاسبق رامز جرايسي ليشرح لنا لماذا قام بهذه الاتفاقية ".

فيما اجاب عضو بلدية الناصرة مدقق الحسابات رايق مروات:"ان هذه الاتفاقية لصالح اهالي المدينة ونستطيع الاستفادة منها والاسباب المنطقية لقبول هذه الاتفاقية هو الاخذ بعين الاعتبار معادلة الربح والخسارة من وراء موقف ال سيارات لانه هناك الكثير من المصاريف الني تتعلق بتشغيل الموقف كما انه كان هناك تقرير مخمن والذي اقر انه خلال 6 اعوام الربح الصافي من تشغيل الموقف هو 200 الف شيكل فقط ولكي نحصل على 10 مليون شيكل يجب ان ننتظر 300 عام".


وفي نهاية المطاف تمّ التصويت بالاغلبية مع القرار بشأن الاتفاقية حيث صوت 11 عضوا على القرار مقابل 6 ضد. فيما تم التصويت بالاجماع على مِنح بكافة الدوائر بقيمة 30 مليون شيكل.

خلال الجلسة اوضح عضو البلدية عن ناصرتي، المحاسب رايق مروات، لماذا يجب التصويت مع هذا البند والقبول بالاتفاقية. فيما قال عضو البلدية توفيق مروات انه يصوت على هذا البند على مضض. كما تحدث خلال الجلسة نائب رئيس البلدية سمير السعدي والذي افتتح حديثه بتهنئة الحجاج المقبلين الى الديار الحجازية واكد على اهمية التصويت من عدمه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية