أخبارNews & Politics

جولات ميدانية لمشاريع العمل بيافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جولات ميدانية لمشاريع العمل بيافة الناصرة

يكثر رئيس مجلس محلي يافة الناصرة السيد ماهر خليلية من الجولات الميدانية للاطلاع على سير العمل وجودته في الورشات والمشاريع التطويرية والعمرانية التابعة لسلطتة


خلال الجولات الميدانية


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس يافة الناصرة جاء فيه ما يلي: "يكثر رئيس مجلس محلي يافة الناصرة السيد ماهر خليلية من الجولات الميدانية للاطلاع على سير العمل وجودته في الورشات والمشاريع التطويرية والعمرانية التابعة لسلطتة. وقد ترأس مؤخراً وفداً مؤلفاً من نائبيه السيدين نقولا مسعد وعزمي علي الصالح، والسادة فرح سرحان مهندس المجلس، سامي مرجية محاسب المجلس، والمهندس نائل يوسف مرجية".


وأضاف البيان: "وبعد الاطلاع على سير العمل لشق شارع الشمالي رقم 9، عقد الوفد جلسة عمل في الموقع مع المسؤولين والمقاولين للتباحث حول العقبات الطارئة هندسياً وتذليلها وحلها لانجاز هذا المشروع باقرب وقت ممكن لاهميته بالنسبة لسكان الحي خاصةً والبلدة عامةً".
وتابع البيان: "وقام السيدان ماهر خليلية رئيس المجلس المحلي ونائبة نقولا مسعد بزيارة تفقدية لسيرورة العمل في منطقة اراضي الازواج الشابة للإطلاع عن كثب على تنفيذ العمل وحثّ المسؤولين على سرعة انجاز المشروع كما وتفقد الشارع المؤدي الى الاراضي الخاصة في المنطقة الجنوبية واطلعا على كيفية تعبيد الشارع، والتشاور مع المقاولين حول الاسراع في انجاز هذا المشروع والانتهاء من العمل في الوقت المحدّد".
واختتم البيان: "تجدر الاشارة ان هذه الجولات الميدانيّة تساهم في مراقبة العمل واتقانه وتنفيذه في الوقت المطلوب، كما ونشجع العمال على جودة العمل والعطاء. ان هذه المشاريع الناجحة تاتي لتلبي حاجة سكان يافة الناصرة، والانتهاء من مشروع ناجح يفسح المجال للقيام بمشاريع اخرى ضرورية للبلدة" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يافة الناصرة
المتابعة تنقل تظاهرة يوم الثلاثاء الى الرملة