السلطات المحلية

محاميد: الإقبال الضعيف ايضا رسالة للحكومة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
17

حيفا
مطر خفيف
17

ام الفحم
غيوم متفرقة
17

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
مطر خفيف
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غائم جزئي
17

ايلات
غيوم متفرقة
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس بلدية أم الفحم: الإقبال الضئيل على مظاهرة عرعرة نقطة ضعف ورسالة للحكومة أيضًا

لوحظ في مظاهرة عرعرة، يوم السبت، التي نظمت ضد سياسة هدم البيوت الإقبال الضئيل من الأهالي، وذلك مقارنة بمنطقة وادي عارة والمثلث.

د. سمير محاميد رئيس بلدية أم الفحم:

الإقبال ضعيف وهذه حقيقة الكل يراها، لو كان الإقبال قوي تكون الرسالة قوية للسلطات، والإقبال الضعيف ايضا رسالة للحكومة، وعلى ما يبدو أننا ضعاف في تجنيدنا لأنفسنا

نعمل في جميع السبل النضالية ومنها المحادثات والمفاوضات مع الوزارات المختلفة، والإقبال الضئيل واحدة من الآليات، ويوجد العديد سوف سوف يتم استنفاذها


لوحظ في مظاهرة عرعرة، يوم السبت، التي نظمت ضد سياسة هدم البيوت الإقبال الضئيل من الأهالي، وذلك مقارنة بمنطقة وادي عارة والمثلث، إذ نظمت المظاهرة اللجان الشعبية في عارة وعرعرة والمجلس المحلي، بالإضافة إلى سكرتارية لجنة المتابعة.


د. سمير محاميد 

قدمت آليات الهدم وباشرت بهدم بيت، المواطن ابراهيم مرزق في قرية عرعرة، منتصف ليل الأربعاء الماضي، مما أدى الى غضب شديد من الأهالي في المنطقة.

وعقب د. سمير محاميد، رئيس بلدية أم الفحم على الإقبال القليل، قائلا: "الإقبال ضعيف وهذه حقيقة الكل يراها، لو كان الإقبال قوي تكون الرسالة قوية للسلطات، والإقبال الضعيف ايضا رسالة للحكومة، وعلى ما يبدو أننا ضعاف في تجنيدنا لأنفسنا".

وفي ذات السياق، قال محاميد: "نحن نعمل في جميع السبل النضالية ومنها المحادثات والمفاوضات مع الوزارات المختلفة، والإقبال الضئيل واحدة من الآليات، ويوجد العديد سوف سوف يتم استنفاذها".

وتطرق إلى البيوت الأخرى المهددة للهدم في وادي عارة، قائلا:" نعمل كل ما بوسعنا للتقليل من عدد البيوت المهددة بالهدم، والمحافظة عليها وعدم حصول لها أي أذى، ومن جانب اخر نعمل على التخطيط بشكل كبير وواسع، وترخيص البيوت الغير مرخصة".

يذكر أن، المئات من البيوت في وادي عارة الغير مرخصة، والعشرات من البيوت المهددة بالهدم في المنطقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عودة ورئيس دبورية يناشدان بالتزام التعليمات