أخبارNews & Politics

طرعان: اتهام شاب بإلقاء عبوتين على محل تجاري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
32

حيفا
غائم جزئي
32

ام الفحم
غائم جزئي
32

القدس
غائم جزئي
32

تل ابيب
غائم جزئي
32

عكا
غائم جزئي
32

راس الناقورة
غيوم متفرقة
32

كفر قاسم
غائم جزئي
32

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طرعان: اتهام شاب (27 عاما) بإلقاء عبوتين ناسفتين على محل تجاري

قامت قوات الشرطة باعتقال شاب (27 عاما) من طرعان، بشبهة إلقاء عبوتين ناسفتين تجاه محل لبيع النرجيلة، مما أسفر عن إصابة المشتبه بجراح بيده وتسجيل اضرارا مادية جسيمة في المحل التجاري.

 

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قامت قوات الشرطة باعتقال شاب (27 عاما) من طرعان، بشبهة إلقاء عبوتين ناسفتين تجاه محل لبيع النرجيلة، مما أسفر عن إصابة المشتبه بجراح بيده وتسجيل اضرارا مادية جسيمة في المحل التجاري، بالإضافة الى سيارة كانت مركونة خارج المحل وكان بداخلها صاحبها وطفله الذي يبلغ من العمر 3 سنوات. النيابة العامة لواء الشمال قدمت لائحة اتهام ضد المشتبه وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، في محكمة الصلح في الناصرة " بحسب البيان.
 
وأضاف البيان: "محققو الشرطة وصلوا الى المكان وقاموا بجمع الأدلة وعملوا على البحث عن الجناة لإعتقالهم، الذين قاموا بإلقاء عبوتين ناسفتين، اللتين إنفجرتا عند مدخل محل تجاري لبيع النرجيلة في طرعان وتسببتا بتسجيل أضرار مادية جسيمة بالمكان. وبعد وقت قصير تم اعتقال عدد من المشتبهين" بحسب البيان.
 
وجاء ايضا في البيان: "المتهم يبلغ من العمر 27 عاما، من طرعان، إتضح وفقا للتحقيقات، أنه إختفى عن منزله، وبعد نشاطات للشرطة وتحقيقات أجريت للبحث عنه، تم إيجاده وتم التحقيق معه في مركز الشرطة يوم 21.07.2019. هذا، وخلال التحقيق مع المتهم، ومشتبهين آخرين، تبين أنهم قرروا إصابة الضحية، والذي بينه وبينهم خلاف قديم، حيث قاموا بمحل النرجيلة التابع لشقيق الضحية.
 
هذا، وفي يوم 12.07.2019، وفي تمام الساعة 22:30 مساءً، جهزت المجموعة عبوتين ناسفتين، وعصي، وقاموا بتغطية وجوههم، وخرجوا متجهين الى محل النرجيلة. قام الضحية بركن سيارته قرب محل النرجيلة، وكان طفله البالغ من العمر 3 سنوات معه داخل السيارة، وقبل خروجه من السيارة سمع صوت إنفجار قوي، وتحطم الزجاج الأمامي للسيارة، وثقب الاطار الخلفي لسيارته" بحسب البيان.
وأضاف البيان: "محققو الشرطة، نجحوا ببناء قاعدة من الأدلة التي تشير إلى أن المتهم الذي كان في نزاع مع الضحية تآمر لإلحاق الأذى به من خلال إلحاق الضرر لمحل التجاري لشقيق الضحية، برفقة أربعة أشخاص آخرين، والذين قاموا بإلقاء عبوتين ناسفتين تجاه المحل التجاري، مما أسفر عن إصابة المتهم بجراح بيده" بحسب البيان.

وجاء ايضا في البيان: "أمس، قدمت النيابة العامة لواء الشمال، لائحة اتهام ضد المتهم، بالتهم التالية: ارتكاب مخالفات جنائية،التسبب بأضرار لمركبة وبشكل متعمد، التسبب بأضرار جسيمة والتآمر لإرتكاب جريمة. هذا، وطلبت النيابة العامة تمديد اعتقال المتهم على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعتقال 3 مشتبهين من شرقي القدس بخطف شاب وتهديده