أخبارNews & Politics

الرملة: مصرع شاب جرّاء تعرّضه لإطلاق نار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أمام زوجته واطفاله: مصرع شاب جرّاء تعرّضه لإطلاق نار بموقف مجمع عزرائيلي في الرملة

الشرطة هرعت للمكان والقت القبض على المشتبه (74 عاما) باطلاق النار وهو من سكان اللد، وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث

الشرطة:

المشتبه أطلق النار على الضحية على خلفية مشادة كلامية بسبب ركن سيارة (موقف)


لقي شاب مصرعه جرّاء تعرضه لاطلاق نار في موقف سيارات في مجمع عزرائيلي بمدينة الرملة، وأفادت الشرطة أنّ:"الطواقم الطبية أحالت المصاب (40 عاما) الى المسشتفى لاستكمال العلاج، حيث وصفت حالته بالحرجة، ولاحقا أقرّت وفاته". ويذكر أنّ قوات الشرطة هرعت للمكان والقت القبض على المشتبه (74 عاما) باطلاق النار وهو من سكان اللد، وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث، بحسب الشرطة.

 صورة من المكان

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي وسيم بدر أنّه:"تلقت الشرطة بلاغا حول اطلاق نار في كنيون عزرائيلي في مدينة الرملة. من المكان احيل الى المستشفى شخص مصاب باصابات بالغة لتلقي العلاج.
قوة من الشرطة سارعت الى المكان والقت القبض على مشتبه لتورطه في الحادثة. ومن تحقيق اولي تبين ان المصاب يبلغ من العمر 40 عامًا حيث اطلقت النيران عليه اثر مشاداة كلامية على ركن سيارة، اما المشتبه من سكان مدينة اللد يبلغ من العمر 74 عاما تم القاء القبض عليه واحيل الى التحقيق. افراد من الشرطة بمه افيها خبراء تشخيص جنائي يعملون على جمع بينات وادلة من مسرح الجريمة. والشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث".
وجاء في بيان لاحق من وسيم بدر أنّه:"تلقت الشرطة بلاغا من مشفى اساف هروفيه عن وفاة المصاب البالغ من العمر 40 عاما.ً والتحقيق في ملابسات الحادث مستمر"، كما ورد من الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: