أخبارNews & Politics

د. عباس: التجمع أبلغنا موافقته على تركيبة المشتركة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
13

حيفا
غيوم قاتمة
13

ام الفحم
غيوم متناثرة
12

القدس
غيوم متناثرة
10

تل ابيب
غيوم متناثرة
10

عكا
غيوم قاتمة
13

راس الناقورة
غيوم قاتمة
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
10

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د. عباس: التجمع أبلغنا موافقته على تركيبة المشتركة - دهامشة: سنعقد مؤتمرًا صحفيا عند الساعة الثالثة

د. منصور عباس: تم إبلاغنا من الاخوة في التجمع موافقتهم على التركيبة التي إقرتها لجنة الوفاق وطُلب منا كحركة إسلامية تبديل الموقع الثاني

رئيس القائمة العربية الموحدة النائب د. منصور عباس:

بناء على رد التجمع فمن المتوقع ان تتخذ الحركة الاسلامية قرارا يمهّد الطريق ويذلل العقبات أمام تشكيل القائمة المشتركة

منصور دهامشة سكرتير الجبهة القطرية:

نحن ننتظر من الاخوة في التجمع إقرار امرهم في مؤسساستهم وإعلان القائمة المشتركة أمام شعبنا كافة باسرع وقت ممكن

مصدر في العربية للتغيير:

نحن نسعى لتحالف رباعي يضم الاحزاب الاربعة ومعنيون بمشاركة التجمع بالموتمر الصحفي وبذلنا جهدا للاتفاق على موعد مقبول على الجميع للمؤتمر الصحفي


قال النائب د. منصور عباس، رئيس القائمة العربية الموحدة (الحركة الإسلامية)، في بيان وصلت عنه نسخة إلى "كل العرب"، السبت، إنّه:"تم إبلاغنا من الاخوة في التجمع موافقتهم على التركيبة التي إقرتها لجنة الوفاق وطُلب منا كحركة إسلامية تبديل الموقع الثاني مع الرابع في القائمة، حيث كانت الحركة الاسلامية قد عرضت سابقا هذا الأمر بمبادرتها من أجل إنهاء التعثر في الإعلان عن القائمة المشتركة".

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.com منصور عباس
النائب د. منصور عباس
وأوضح عبّاس أنّ:"الحركة الإسلامية طلبت توضيحا رسميا من التجمع حول موقفهم النهائي من دخول المشتركة واستعداد التجمع للخروج فورا بإعلان عن إقامتها دون مطالب إضافية. بناء على رد التجمع فمن المتوقع ان تتخذ الحركة الاسلامية قرارا يمهّد الطريق ويذلل العقبات أمام تشكيل القائمة المشتركة"، كما ورد في البيان.

وأضاف عباس:"في أي تركيبة للقائمة المشتركة فإن تمثيل أهلنا في النقب محفوظ ولن يمس بأي حال من الأحوال. الحركة الإسلامية أعلنت ولاءها للنقب وأهله وقضاياه، كما أن النقب بكل مكوناته احتضن الحركة الإسلامية من بين كل القوى السياسية.
لن نخذل أهلنا في النقب، وسيعود التمثيل البرلماني من أبناء النقب، وسنكون للنقب أوفياء وخدّامًا من أعالي الجليل عبر المثلث والساحل إلى ربوع صحراء النقب".

من جهته، صرّح منصور دهامشة سكرتير الجبهة القطرية بالقول:"سيتم عقد مؤتمر صحفي اليوم تمام الساعة الثالثة في فندق رمادا في الناصرة ". واضاف دهامشة:"بعد الاتصالات المباشرة ما بين الأحزاب الأربعة المركِبة للقائمة المشتركة على مدار ساعات متواصلة ومن اجل مواجهة سياسة الهدم والدفاع عن وجودنا في ارض الآباء والأجداد ومن منطلق المسؤولية التاريخية لاهلنا وابناء شعبنا توصلنا الى تفاهمات من اجل انطلاق القائمة المشتركة وكان تجاوبا مع مطلب الاخوة في التجمع الوطني من كافة الأحزاب في ترتيب المواقع الأولى في المشتركة وكان طلب من قبل الحركة الاسلامية بتوضيحات رسمية حول موقفهم بشكل نهائي كونهم من تجاوب مع مطلب التجمع بما يخص موقعهم من اجل الدخول في القائمة المشتركة، ونحن ننتظر من الاخوة في التجمع إقرار امرهم في مؤسساستهم وإعلان القائمة المشتركة أمام شعبنا كافة باسرع وقت ممكن".

وقال مصدر في العربية للتغيير:"نحن نسعى لتحالف رباعي يضم الاحزاب الاربعة ومعنيون بمشاركة التجمع بالموتمر الصحفي وبذلنا جهدا للاتفاق على موعد مقبول على الجميع للمؤتمر الصحفي.
العربية للتغيير بقرارها الاخير التنازل عن مطالبها والانضمام للمشتركة مهدت الطريق لاقامة المشتركة ونحن على يقين انها ستقوم باحزابها الاربعة"، كما قال.


منصور دهامشة 

إقرا ايضا في هذا السياق:

شبهات حول اضرام النيران بسيارة ومنزل في قلنسوة